5 توكيلات سيارات تطرح موديلاتها الجديدة

مصر العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طرحت العديد من شركات السيارة موديلات جديدة في الأسواق منتصف الشهر الجاري لتتنافس مع غيرها من الشركات على جذب شريحة من المستهلكين داخل الأسواق.

 

وشملت الشركة التي طرحت سيارات جديدة كلًا من رينو وتويوتا وبي إم دبليو و مرسيدس، وتعرض" مصر العربية" أحدث سيارات تم طرحها في السوق المصري خلال الأيام الماضية.

 

رينو: وطرح توكيل رينو في مصر الطراز الجديد من السيارة كادجار، وتتميز السيارة بمحرك تربو بقوة 130 حصان وسعة خزان وقود 55 لتر، وتضم السيارة العديد من الكماليات  وتجهيزات الأمان مثل ال EBD و ESP وABS أونظام الفرامل المضادة للإنغلاق، كما تدعم السيارة وضع Eco لتوفير استهلاك الوقود، وحساسات خلفية للركن.

 

تويوتا هايس: وطرح توكيل تويوتا السيارة التجارية هايس موديل 2020 في السوق المصري، وتتميز السيارة بمحرك سعة 2500 سي سي ، ويتوافر بها العديد من الكماليات ووسائل الأمان نظام فرامل غير قابلة للانغلاق (ABS) و موزع قوة الفرامل ومنظم لاستقرار السيارة على الطرق، ووسائد هوائية، ومكيف هواء، ومصابيح هالوجين أمامية.

 

بي إم دبليو: وطرح توكيل السيارة في مصر مؤخرًا طراز i8  والذي يتميز بمحركين الأول بنزين سعه 1.5 لتر مزود بشاحن هواء تيربو بقوة 231 حصان، وعزو أقصى 320 نيوتن متر، والثاني كهربائي بقوة 143 حصان، وعزم أقصى 250 نيوتن متر.

 

مرسيدس :وطرح توكيل مرسيدس السيارة CLS الجديدة في مصر، والتي تتميز بمحركين الأول سعة لترين وبقوة 299 حصان، والثاني سعة 3000 سي سي مزود بنظام كهربائي بقوة 48 فولت بقوة 362 حصان، فيما يعمل المحرك الثالث بقوة 335 حصان.

 

زوتي SR7: وطرح توكيل زوتي في مصر سياراتها الـ SUV والي تتميز بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1500 سي سي تربو، بقوة 156 حصانًا، وعزم أقصى للدوران 195 نيوتن متر، وتتوافر السيارة بناقل حركة خماسي السرعات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 5 توكيلات سيارات تطرح موديلاتها الجديدة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا مصر العربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق