البورصة: تقليص زمن جلسة التداول بالسوق الرئيسية ساعة خلال شهر رمضان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت إدارة البورصة عن تقليص زمن جلسة التداول بالسوق الرئيسية وكذلك بورصة النيل خلال شهر رمضان المبارك بمعدل ساعة لتبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحًا وتنتهي في الواحدة والنصف ظهرًا بدلًا من الثانية والنصف ظهرًا، تسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة التاسعة والنصف صباحًا.

وأوضحت البورصة أن مواعيد تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير، ستكون من الساعة التاسعة والربع صباحًا إلى الساعة التاسعة والنصف صباحًا وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة التاسعة والنصف وحتى التاسعة و45 دقيقة صباحًا، وتكون مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة بالبورصة من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة 2 ظهرًا.

وبالنسبة لمواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الأوامر خارج المقصورة) يومي الاثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع سيكون من الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا، وتكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الصفقات خارج المقصورة) من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الواحدة والنصف ظهرًا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان البورصة: تقليص زمن جلسة التداول بالسوق الرئيسية ساعة خلال شهر رمضان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق