تسيير رحلات سياحية أسبوعية من سلوفانيا ومقدونيا للغردقة فى يونيو القادم

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اتفقت شركة شركة جى تى آى، مع شركة ريلاكس من سلوفانيا لتنظيم رحلات إلى الغردقة بداية من يونيو المقبل بمعدل رحلة أسبوعيا، بحسب على عقدة، رئيس «جى تى آى»، والذى أوضح أنه تم الاتفاق أيضا مع شركة فاروس، وهى إحدى شركات السياحة فى سلوفانيا على عمل رحلتين أسبوعيا من هناك إلى الغردقة بدءا من يونيو أيضا.
وكشف عقدة، فى تصريحات لـ«الشروق»، أنه تم الاتفاق مع شركة أطلانتيس من مقدونيا، والتى تعد من كبرى الشركات العاملة فى السوق على عمل رحلة من مقدونيا للغردقة بداية من 11 يونيو القادم، مشيرا إلى أن هناك مباحثات مع الشركة لعمل رحلات إلى شرم الشيخ، «قد تبدأ من فصل الصيف».
وأكد أن رئيس الشركة فى زيارته إلى الغردقة، للاطلاع على عدد من الفنادق أكد أن مستواها مرتفع، وأفضل من الكثير من الفنادق فى اليونان، متوقعا أن تزيد الشركة رحلاتها إلى الغردقة عقب بدء تسيير الرحلات، مضيفا أن الشركة تعد خطة لتسيير رحلات أيضا من مقدونيا إلى شرم الشيخ.
يذكر أن شرم الشيخ تعانى من تراجع فى حركة السياحة الوافدة مع استمرار حظر الطيران الروسى والإنجليزى إليها، رغم بدء شركات سياحة كبرى فى روسيا عمل رحلات سياحية غير مباشرة من موسكو إلى شرم الشيخ عبر تركيا.
وأكد العقدة أن هناك طلبا مرتفعا على مصر من دول غرب أوروبا، فضلا عن دول شرق آسيا مثل الصين واليابان، مشيرا إلى أهمية أن ترتفع أسعار الغرف الفندقية، مع ارتفاع مستوى الخدمة، نظرا لأن تدنى الخدمة يؤدى إلى تدهور مستوى السياحة، ويأتى بأثر سيئ على سمعة مصر.
وقال إنه يسوق للمناطق السياحية أون لاين فقط، وتعاقد بالفعل مع 3 منظمى رحلات بصربيا ومقدونيا وسولوفنيا، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات تجرى على تسيير الرحلات إلى شرم الشيخ مباشرة، ولكن لم يتم الاتفاق بعد، لكنه توقع إتمامه قريبا.
وكشف أن شركته تسعى للتعاقد مع منظمى رحلات من السوق الأوروبية بشكل عام، والإنجليزية بشكل خاص خلال العام الحالى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تسيير رحلات سياحية أسبوعية من سلوفانيا ومقدونيا للغردقة فى يونيو القادم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق