«الإسكان»: «القابضة للمياه» تعاقدت على 250 ألف عداد مسبق الدفع.. و4 مناقصات بالمدن الجديدة قريبا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت نائبة وزير الإسكان للمتابعة والمرافق، راندة المنشاوي، مراجعة كفاءة 148 محطة معالجة صرف صحي في 9 محافظات، من إجمالي 446 محطة على مستوى الجمهورية، بطاقة إجمالية 10.5 مليون م3/ يوم.
وقالت المنشاوي، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، إن رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان، الدكتور مصطفى مدبولي، يعقد اجتماعات دورية لمتابعة كفاءة محطات معالجة الصرف الصحي بالمحافظات المختلفة.
وفي سياق قريب، أضافت المنشاوي أن وزارة الإسكان، ممثلة في الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وهيئة المجتمعات العمرانية، يستهدفان تركيب عدادات مسبقة الدفع بالمحافظات والمدن الجديدة لتحقيق التحصيل الكامل لمستحقات الدولة.
وأشارت إلى أن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تعاقدت على 250 ألف عداد مُسبق الدفع، وتم توريد 175 ألف عداد منها جارٍ تركيبها، على أن تورَد باقي العدادات قبل نهاية يونيو المقبل.
وأضافت أن هيئة المجتمعات العمرانية نسقت مع أجهزة المدن الجديدة لإجراء طرح مركزي لمنظومة عدادات المياه مُسبقة الدفع، في 4 مناقصات، لتغطية جميع احتياجاتها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الإسكان»: «القابضة للمياه» تعاقدت على 250 ألف عداد مسبق الدفع.. و4 مناقصات بالمدن الجديدة قريبا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق