أسواق / إقتصاد / اليوم السابع

رئيس اتحاد الصناعات يطالب بإنشاء هيئة لإصدار شهادات اعتماد للمنتجات

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

طالب المهندس محمد السويدى، رئيس مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، بإنشاء جهة أو هيئة مصرية مختصة بإصدار شهادات الاعتماد للمنتجات، على أن تكون جهات مستقلة تقوم باعتماد المنتجات بعد إجراء الاختبارات المطلوبة لذلك.

وأضاف السويدى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الشركات المصرية تلجأ إلى الجهات المختصة بالخارج لاعتماد منتجاتها، الأمر الذى يتكلف مبالغ كبيرة كذلك فترات زمنية تصل إلى 6 أشهر، موضحا أن إنشاء جهات مصرية للاعتماد يسهل على الشركات اعتماد منتجاتها، كذلك إجراء الاختبارات المطلوبة لاعتماد المنتج، كما سيجذب الشركات الأجنبية لاعتماد منتجاتها، الأمر الذى ينعكس إيجابيا على حركة الاستثمار.

وأشار رئيس اتحاد الصناعات، إلى أنه يوجد عدد من الإجراءات القانونية التى تتيح اعتماد الشهادات الصادرة عن جهات الاعتماد المصرية دوليا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس اتحاد الصناعات يطالب بإنشاء هيئة لإصدار شهادات اعتماد للمنتجات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا