«شاومى» تطرح كاميرا تأمين قادرة على متابعة المنزل بالكامل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أطلقت شركة «شاومى» الصينية كاميرا الأمان المنزلية (مى 360°)، وكاميرا مراقبة منزلية توفر حماية طوال اليوم على مدار الأسبوع بزاوية 360° تغطى المنزل بأكمله. ومزودة بخاصية الرؤية الليلية ومستشعر الحركة الذكى، ويمكن من خلالها متابعة المنزل والتواصل مع من فيه من أى مكان، وتلتقط وتسجل الفيديو بدقة 1080 ميجا بيكسل، كما أطلقت الساعة الذكية «شاومى باند 3» مزودة بشاشة OLED تعمل باللمس، بالإضافة إلى زر لسهولة التحكم، ومزودة ببطارية تدوم لعشرين يوماً، ومقاومة للماء لمسافة خمسين مترًا.

أكد دونافان سنج، مدير المنتجات والتسويق بشركة شاومى العالمية، أن مصر سوق مهمة فى توسع شركته فى المنطقة، مشددا على رغبة الشركة فى تقديم المزيد من الخيارات لمحبى التكنولوجيا بمصر كى يستمتعوا بحياة أفضل عبر التقنيات المبتكرة.

كما طرحت الشركة خلال الأسبوع الماضى هواتف Mi 8 Pro وMi 8 Lite، فى إطار استراتيجيتها بالتركيز على الهواتف من الفئة المتوسطة، وتتوافر بها كاميرا خلفية مزدوجة بتقنية الذكاء الاصطناعى AI كمستشعر رئيسى، وكاميرا عالية الأداء تناسب ظروف الإضاءة المختلفة عند التقاط صور سيلفى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «شاومى» تطرح كاميرا تأمين قادرة على متابعة المنزل بالكامل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق