متحدث «السفارة الأمريكية»: مصر أصبحت جاهزة لاستقبال الاستثمارات الأجنبية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المتحدث باسم السفارة الأمريكية بالقاهرة، صمويل ويربرج، إن هناك تطورات إيجابية للغاية، يشهدها الاقتصاد المصري، متابعًا: «كنا نتابع هذه التطورات المهمة التي قامت بها الحكومة المصرية».

وأضاف خلال لقائه مع برنامج «مش بالكلام»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الجمعة، أن الإصلاحات التي تمت مؤخرًا، قدمت الاقتصاد المصري في صورة جديدة، مشيرًا إلى زيارة وفد أمريكي لمصر، ضم ممثلي عدد من الشركات الأمريكية مؤخرًا.

وأوضح أن هذه الزيارة كانت فرصة جيدة، كي تلمس الشركات الأمريكية حجم التطورات التي تمت مؤخرًا في مصر، متابعًا: «ممثلو الشركات الأمريكية تحدثوا مع المسؤولين المصريين واستمعوا إليهم، وهذا أفضل من الحصول على المعلومات من الأخبار».

وأكد أن مصر قد أصبحت جاهزة لاستقبال الاستثمارات الأجنبية، وذلك لأن المستثمرين العالميين، وخاصة الأمريكيين، يأخذون في اعتبارهم الفرص الاستثمارية على المدى البعيد، مشيرًا إلى دور المشروعات القومية والبنية التحتية في جذب المستثمرين.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان متحدث «السفارة الأمريكية»: مصر أصبحت جاهزة لاستقبال الاستثمارات الأجنبية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق