نائب وزير الإسكان: إتاحة 20 مليار جنيه كتمويل عقارى بنهاية 2018

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إنه تم تسويق التمويل العقارى بصورة خاطئة، فكل شخص يسمع كلمة تمويل عقارى يسأل عن سعر الفائدة، مشيرة إلى أنه بنهاية العام الجارى سيصل التمويل العقارى إلى 20 مليار جنيه، وبنهاية العام فعليا سيكون تم استغلال هذا المبلغ والذى أتاحه البنك المركزى على دفعتين.

 

وأوضح أيمن الصاوى العضو المنتدب لشركة ثروة لتوريج وتغطية الاكتتاب، أن هناك عوامل تحتاجها الصكوك فى إصدارات الصكوك والذى تتطلب التعديلات التشريعية للتوافق للعمل داخل مصر.

 

وأضاف خلال المائدة المستديرة فى مؤتمر الصكوك، أن فكرة توفير التمويل الخاص بالصك تختلف عن تمويلات البنوك بطرق غير تقليدية ومعرفة درجات التسعير والمخاطر لجذب عمليات الاكتتاب على الصك.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب وزير الإسكان: إتاحة 20 مليار جنيه كتمويل عقارى بنهاية 2018 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق