انطلاق مؤتمر «تطوير الجودة» لدعم الصناعة الوطنية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

انطلق اليوم مؤتمر «تطوير الجودة» لدعم الصناعة الوطنية وفتح أفاق التصدير للمنتج المصري والعمل على دعم وتطوير نظم الجودة لصناعات المصرية، حيث أصبح العالم في تطور مستمر في مجال الجودة الحديثة للمنتج.

وقال المهندس شادي الصفتي، رئيس المؤتمر، إن المشاركة الايجابية للعديد من خبراء الجودة المتميزين أثرى النقاشات وأضاف قيمة كبيرة لرؤية ورسالة المؤتمر، وأهمها دعم ونشر ثقافة الجودة للمنتج المصري لزيادة التصدير وتقوية الاقتصاد المصري، وحتى نستطيع بناء مستقبل صناعي اقتصادي قوي داعم لمصر، وتم تدشين مبادرة شجع المصري التي تدعم شعار «صنع في مصر» ورفع اسم مصر عاليا في الخارج.

وأضاف الصفتي أن المؤسسات الصناعية الصغيرة والمتوسطة تهتم بالجودة أكثر من غيرها لتقديم منتجات بأفضل المواصفات، وأن هناك علاقة كلما عملت على تحسين الجودة قلت تكاليف المنتج وازدادت الأرباح.

وأكد الصفتي أن المهندسة سارة عامر أحد المشاركات في المؤتمر شرحت العديد من الطرق الحديثة للتحكم في الجودة والتطوير المستمر، أهمها الفكر الياباني للجودة الاستراتيجية «هوشين كنرى» و«الكاتا»، وهما أساس التخطيط والتطوير في اليابان.

من جانبها، أكدت أماني منصوري، خبيرة الجودة التونسية، سعادتها الغامرة بوجودها في مصر ومشاركتها لخبراء الجودة المصريين في المؤتمر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان انطلاق مؤتمر «تطوير الجودة» لدعم الصناعة الوطنية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق