شركة قطرية لدعم المزارعين وتحقيق الاكتفاء الذاتي

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة حصاد الغذائية القطرية اليوم الاثنين عن التدشين الرسمي لشركة محاصيل للتسويق والخدمات الزراعية بهدف دعم القطاع الخاص الزراعي للمساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي.

وقالت حصاد الغذائية -في بيان لها- إن الشركة الجديدة ستقوم بتقديم الدعم للمزارعين المحليين من خلال تسويق إنتاجهم، بالإضافة إلى توفير خدمات زراعية أخرى متنوعة، وذلك بهدف زيادة حجم وجودة الإنتاج المحلي.

وبحسب البيان، تهدف شركة محاصيل أيضا إلى تخفيف العبء عن المزارعين المحليين وتحفيزهم على زيادة الإنتاج، وشراء المنتج وتسويقه محليا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة حصاد محمد بن بدر السادة إن الشركة قامت بدراسة حاجة السوق المحلي، وتحديد آلية تقديم الدعم المطلوب للقطاع الخاص الزراعي لتحقيق الاكتفاء الذاتي، ومن ثم إنشاء شركة لتقديم خدمات التسويق الزراعي.

وأضاف السادة أن شركة محاصيل ستبدأ مرحلة العمليات بعد ستة أشهر، وأن المساهمة في تحقيق الأمن الغذائي تتصدر الأهداف الإستراتيجية لشركة حصاد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شركة قطرية لدعم المزارعين وتحقيق الاكتفاء الذاتي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق