مرفت سلطان: مبادرة استراتيجية لبنك تنمية الصادرات فى إطار برنامج دولى تستهدف خدمة المجتمع

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

للمرة الأولى يتم اختيار قيادات مصرفية مصرية للمشاركة فى برنامج عالمى للقيادات الرائدة تحت عنوان «القيادة والتنوع من أجل الابتكار»، حيث تم اختيار مرفت سلطان رئيس بنك تنمية الصادرات للمشاركة كقيادة رائدة فى مجال الصيرفة العالمية للمرأة، وبدورها اختارت قيادة مستقبلية من البنك للمشاركة معها فى البرنامج ومدته عام.

وفى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم الاقتصادى» خلال تواجدها بنيويورك، أكدت أن هذا البرنامج جزء من مميزات قرض من صندوق «سند» التنموى، حيث يتم ترشيح قيادات رائدة من كل دولة لحضور البرنامج، وهذه القيادة ترشح بدورها «قيادة مستقبلية» ترى فيها إمكانيات نبوغ وابتكار لتحضيرها للمستقبل. ومدة البرنامج عام عبر الإنترنت، يتخلله أسبوع بنيويورك للتدريب العملى فى محاضرات بمقر بنك «كريدى سويس»، الذى تربطه شراكة مع برنامج القيادة والتنوع من أجل الابتكار، تتيح استخدام المقر وغرف التدريب للمشاركين بالبرنامج، والمحاضرون من جامعة «وارتن» الأمريكية، المصنفة من بين أكبر خمس جامعات على مستوى العالم. والمحاضرات حول القيادة الإستراتيجية، الابتكار، والتنوع. ويتم تقسيم المشاركين لمجموعتين، واحدة للقيادات الرائدة، وأخرى للقيادات المستقبلية، تندمجان معا فى بعض ورش العمل.

وخلال العام يتم لكل مشارك العمل على مبادرة إستراتيجية فى مؤسسته لخدمة أهداف المؤسسة والمجتمع، وأيضا يعمل المشاركون على تقديم منتجات وبرامج متخصصة، وتحليل للمشكلات، وتصميم للمنتجات والبرامج.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مرفت سلطان: مبادرة استراتيجية لبنك تنمية الصادرات فى إطار برنامج دولى تستهدف خدمة المجتمع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق