الإمارات تستعد لاستضافة أكبر حدث اقتصادى مع الصين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أطلق مجلس اتحاد الأعمال الصيني العربي الأفريقي برئاسة أحمد الهواري، المعرض الصيني للعلامات التجارية المميزة وعالية الجودة، استعدادا لإطلاق المعرض الصيني في إمارة أبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة كأول دولة يختارها المجلس لإطلاق المعرض بها،في الفترة من 24 إلى 27 نوفمبر 2018 وبعد ذلك سيتم إطلاقه في العديد من الدول الأخرى من دول طريق الحرير.

وقالت رئيسة الشركة المنظمة للمعرض والأمين العام لمجلس اتحاد الأعمال الصيني العربي الإفريقي، جوليانا جيانج، سيقام المعرض هذه المرة تبعا لمتطلبات دولة الإمارات العربية والدول المجاورة، وسيتم إختيار المنتجات الصينية ذات الجودة العالية وتقديمها لرجال الأعمال والمشترين الدوليين والمواطنين، حيت تشمل الفئات مواد البناء، والمنتجات المنزلية، والمشاريع العقارية، والمنتجات الرقمية الإلكترونية، ومنتجات الصحة، والمشاريع العامة، ومنتجات الإنترنت، وأدوات المستلزمات اليومية وغيرها، كما سيعرض المعرض عروضا ثقافية وفنية تقليدية وفنون الدفاع عن النفس الصيني والطب الصيني التقليدي وغيرها.

وأشار نائب رئيس المعرض والمدير العام لشركة جوانزو لمعرض العلامة التجارية الصينية، شو تشى، إلى ان الهدف الرئيسى من هذا المعرض هو تسهيل شراء رجال الأعمال من الدول الموجودة على طول طريق الحرير للمنتجات الصينية، وسيتم إقامة معرض العلامات التجارية الصينية في دول الحزام والطريق، وتقديم منتجات صينية عالية الجودة وعرض الثقافة الصينية لهذه الدول. وقال انه قد تحسنت تقنية الصناعة الصينية في الآونة الأخيرة وشهدت جودة المنتجات تطور ملحوظ، وأصبحت المنتجات الصينية تلقى ترحيب أكبر من شعوب العالم جميعا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الإمارات تستعد لاستضافة أكبر حدث اقتصادى مع الصين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق