«المصيلحي» يكشف لـ«المصري اليوم» تفاصيل جديدة عن إضافة المواليد الجدد للتموين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن أنه سيتم عمل استثناء للفئات الأولى بالرعاية التي ليس لديها بطاقات تموين، بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي، لإصدار البطاقات دون إرهاق أصحابها.

وأضاف وزير التموين، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أنه لن يتم إضافة أكثر من 3 مواليد، موضحا أنه طلب من كل المكاتب استلام كل الأوراق من المواطنين حتى يكون لدينا قاعدة بيانات.

وأوضح أن الفئات التى سيضيفها من 2006 حتى 2015، مشيرا إلى أن الأحفاد سيتم إضافتهم على بطاقات الجد أو الأب والأم إذا كان لهم بطاقات، وأي مواليد قبل 2006 لها شأن آخر، طبقا للقرار.

وتابع: أنه «لن يتم إضافة مواليد على بطاقة بها أخطاء، فلابد من مراجعة البيانات، وكل الأخطاء هتصحح من خلال المواطنين وستكشف الألعاب الموجودة بالبطاقات»، قائلا: إن «هناك أرقام قومية يتم استخدامها بشكل مكرر، وهذا يتم وقفه بشكل فوري، والمواطن مسؤول عن ذلك ولابد أن يساعد الوزارة في وصول الدعم لمستحقيه».

وطالب الوزير المواطنين بتقديم بيانات كل الأسرة لإعطاء الوزارة قاعدة بيانات على أن يتم إضافة المواليد بعدد 3 مواليد فقط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «المصيلحي» يكشف لـ«المصري اليوم» تفاصيل جديدة عن إضافة المواليد الجدد للتموين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق