بدء صرف المعاشات التأمينية لـ7.6 مليون قائم بإجمالي 12.7 مليار جنيه

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ أصحاب المعاشات في صرف المعاشات التأمينية لشهر أغسطس لـ7.6 مليون قائم بالصرف، اليوم الأربعاء، بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه.

وقالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إن المعاشات التي تصرف من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي، وعددهم 2.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 3.3 مليار جنيه، تستحق ومتاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية «ATM»، ومن خلال منافذ الصرف بمكاتب التأمينات.

وأضافت «والي»، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن المعاشات المحولة على بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف اعتبارا من الأحد 5 أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه، اعتبارا من يوم الخميس الموافق 9 أغسطس الجاري.

وأكد سامي عبدالهادي رئيس الصندوق العام والخاص، أن الهيئة بها أكثر من 500 منطقة ومكتب تأميني تعمل على خدمة أصحاب المعاشات وأسرهم، ويتم صرف المعاشات من منافذ الصرف المنتشرة على مستوى الجمهورية، ويقوم باقي أصحاب المعاشات والمستفيدين بصرف مستحقاتهم من البنوك ومكاتب البريد المختلفة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بدء صرف المعاشات التأمينية لـ7.6 مليون قائم بإجمالي 12.7 مليار جنيه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق