اجتماع بين «الوزراء» و«إعمار» لبحث فرص زيادة الاستثمارات

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير اإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، رجل اأعمال الإماراتي، محمد العبار، رئيس مجلس إدارة مجموعة «إعمار»؛ لبحث فرص اﻻستثمار في مصر، وذلك بحضور جمال بن ثنيان نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة «إعمار»، ورئيس مجلس إدارة «إعمار مصر»، وأحمد المطروش عضو مجلس إدارة مجموعة «إعمار».

وفي بداية اللقاء، أكد الدكتور مصطفى مدبولي، أن مصر نجحت في توفير مناخ جاذب للاستثمار، سواء بتوفير البنية التشريعية الجاذبة، أو البنية اﻷساسية والمرافق المختلفة، كما أن السوق المصرية واعدة، واﻻستثمار في مصر مربح، والحكومة نجحت في حل كثير من مشكلات المستثمرين في الفترة السابقة.

وهنأ رجل اﻷعمال الإماراتي محمد العبار، الدكتور مصطفى مدبولي، بتوليه منصب رئيس الوزراء، متمنياً له التوفيق في مهمته، مشيراً إلى أن مجموعة «إعمار» تعمل حاليا على زيادة استثماراتها في مصر، قائلاً: مؤمنون بأهمية الاستثمار في مصر، وجادون في ذلك، فمصر سوق مهم.

وأضاف: منذ أيام افتتحنا فندقاً للمجموعة في الساحل الشمالي، وبدأ البيع لعدد من الوحدات الفندقية منذ يومين، والبيع يسير بصورة جيدة، ونعمل حالياً على تنفيذ فنادق اخرى، مشيراً إلى أنه عقد اجتماعاً مع مسئولي شركة تنمية العاصمة الإدارية الجديدة، للحصول على أراض لإقامة مشروع بها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اجتماع بين «الوزراء» و«إعمار» لبحث فرص زيادة الاستثمارات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق