توقيع اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية ومنظمة السياحة العربية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، برئاسة د. إسماعيل عبد الغفار، الثلاثاء، اتفاقية تعاون لتعزيز العلاقات القائمة مع المنظمة العربية للسياحة برئاسة د. بندر بن فهد آل فهيد.

وتهدف الإتفاقية إلى تقديم سبل الدعم للشباب العربي ليكون أحد المحركات الأساسية في خلق النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة بالمنطقة، كما تهدف إلى نشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل على تحفيز وتشجيع الشباب من خلال الدعم الفني وتمكينهم؛ لإنشاء الشركات الناشئة بالمجال السياحي والسياحة العربية، وكذلك تمكين المرآة العربية بمجال ريادة الأعمال.

ووقعت الإتفاقية على هامش اجتماعات الدورة 47 للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك، المنعقدة خلال الفترة من 1 وحتى 3 يوليو الجاري، في جدة، برئاسة الأمين العام لجامعة الدول العربية، السفير أحمد أبو الغيط، ود. نزار مدني وزير الدولة للشؤون الخارجية بالسعودية، والسفير كمال حسن علي، الأمين العام المساعد للشئون الاقتصادية، والسفير حسام زكي، الأمين العام المساعد بجامعة الدول العربية، ود. حسام درويش، الأمين العام المساعد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان توقيع اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية ومنظمة السياحة العربية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق