تعرف على مواعيد وفترات جلسات تداول البورصة خلال شهر رمضان بدءا من اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تبدأ البورصة المصرية، اليوم الخميس، تطبيق مواعيد التداول اليومى بالبورصة للسوق الرئيسى خلال شهر رمضان، وكذلك سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل)، من العاشرة صباحا حتى 1.30 ظهراً، وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9.30 صباحاً. 

 

وتبدأ مواعيد تسجيل الأوامر فى سوق الصفقات ذات الحجم الكبير خلال شهر رمضان من الساعة 9.15 صباحاً إلى الساعة 9.30 صباحاً، وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة 9.30 صباحاً حتى 9.45 صباحاً، وتكون مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة 1.30 ظهراً إلى الساعة 2 ظهراً.

 

وتكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الأوامر خارج المقصورة) يومى الإثنين والأربعاء فقط من كل اسبوع من الساعة 11.30 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً، على أن تكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الصفقات خارج المقصورة) من الساعة 9.30 صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً.

 

وتكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزياً (خارج المقصورة) من الساعة 10صباحاً إلى الساعة 11.30 صباحاً.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعرف على مواعيد وفترات جلسات تداول البورصة خلال شهر رمضان بدءا من اليوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق