أخبار عاجلة

"الإسكندرية للحاويات" و"مصر الجديدة" تنتخب ممثلى العمال فى 31 مايو

"الإسكندرية للحاويات" و"مصر الجديدة" تنتخب ممثلى العمال فى 31 مايو
"الإسكندرية للحاويات" و"مصر الجديدة" تنتخب ممثلى العمال فى 31 مايو

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تجرى شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، إحدى شركات القابضة للنقل البحرى والبرى، انتخابات يوم الخميس الموافق 31 مايو لاختيار أعضاء مجلس إدارة عن الدورة 2018-2022 الممثلين عن العاملين (عدد 4) وكذلك اختيار أعضاء مجلس إدارة المنظمات النقابية العمالية للدورة النقابية 2018-2022.

 

كما تعقد شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير، انتخابات يوم الخميس الموافق 31 مايو، وإيداع الأوراق يومى الجمعة والسبت 1 و 2 يونيو الجارى.

 

وبدأ تلقى طلبات الترشح للانتخابات العمالية، للدورة النقابية 2018-2022، بالنسبة لمرحلتى الانتخابات النقابية العمالية.

 

يأتى ذلك تزامنا مع فتح باب الترشح للمرحلة الأولى للانتخابات العمالية، الذى سيستمر حتى غدا الخميس، وإعلان أسماء المرشحين 18 مايو الجارى، والطعون والبت فيها يومى 19 و20 من نفس الشهر، وإعلان الكشوف النهائية 21 مايو للجان التابعة لوزارة القوى العاملة ومديرياتها، و22 مايو لباقى لجان المرحلة الأولى، بحيث تجرى الانتخابات على التوالى يومى 23 و24 من نفس الشهر، تحت إشراف قضائى، وإيداع الأوراق يومى 25 و26 مايو 2018.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان "الإسكندرية للحاويات" و"مصر الجديدة" تنتخب ممثلى العمال فى 31 مايو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «مصر للطيران» توزع فوانيس رمضان على عملائها بمناسبة الشهر الكريم
التالى "فولسكفاجن" تتفاوض لإدارة أسطول ديدى الصينية والتعاون فى السيارات ذاتية القيادة