الرقابة المالية توافق على إعادة مزاولة الشركة العربية للسمسرة من اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

وافق الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، على إعادة مزاولة شركة العربية للسمسرة فى الأوراق المالية نشاطها اعتباراً من اليوم الخميس، وذلك بعد إزالة الشركة للمخالفات المنسوبة إليها.

 

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، قد أصدر القرار رقم (336) لسنة 2018 الصادر فى 13 مارس الماضى، بوقف الشركة العربية للسمسرة فى الأوراق المالية عن مزاولة النشاط المرخص لها به لمدة ثلاثين يوماً أو لحين إزالة الشركة للمخالفات أيهما أقرب إعمالاً لأحكام المادة (30) من قانون سوق رأس المال الصادر بالقانون رقم 95 لسنة 1992 وذلك لعدم قيامها بإزالة المخالفات المنسوبة إليها.

 

وبعدما تقدمت الشركة للهيئة بما يفيد اتخاذ الإجراءات نحو إزالة المخالفات أثناء فترة الوقف، وبعرض الموضوع على رئيس الهيئة فقد وافق على الاكتفاء بما تم تنفيذه من قرار الهيئة رقم (336) لسنة 2018 وذلك بعد إزالة الشركة للمخالفات المنسوبة إليها بموجب هذا القرار.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الرقابة المالية توافق على إعادة مزاولة الشركة العربية للسمسرة من اليوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق