«الإسكندرية»: زيادة التبادل التجاري والثقافي مع اليونان وقبرص الفترة المقبلة

«الإسكندرية»: زيادة التبادل التجاري والثقافي مع اليونان وقبرص الفترة المقبلة
«الإسكندرية»: زيادة التبادل التجاري والثقافي مع اليونان وقبرص الفترة المقبلة

قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، إن الدولة المصرية حريصة على زيادة التبادل التجاري والثقافي مع اليونان وقبرص، والتعاون السياحي والاقتصادي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف «سلطان»، في تصريحات خاصة على هامش انعقاد منتدى الأعمال الاقتصادي الذي ينظمه اتحاد الغرف التجارية المصرية، أن المنتدى يستهدف زيادة فرص رجال الأعمال في الاستثمارات في البلدان الثلاثة، ويحضره رجال الأعمال في الغرف التجارية بالدول الثلاثة، لتوقيع اتفاقيات تجارية واقتصادية.

جاء ذلك على هامش فاعليات أسبوع الجاليات المصرية الذي أطلقته وزارة الهجرة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيسي قبرص واليونان؛ لبحث زيادة التعاون والتبادل التجاري بين هذه الدول وتعظيم العائد الاقتصادي بين الدول الثلاثة.

ولفت «سلطان» إلى توقيع محافظة الإسكندرية اتفاقية توأمة مع مدينة بافوس القبرصية، إحدى المدن السياحية المتفردة؛ بهدف التبادل الثقافي والتجاري والاقتصادي والسياحي والتعليمي، معربًا عن تطلعه لمزيد من الاتفاقيات خلال الفترة المقبلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الإسكندرية»: زيادة التبادل التجاري والثقافي مع اليونان وقبرص الفترة المقبلة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمريكا تستثنى كوريا الجنوبية من الرسوم الجمركية على الصلب
التالى وفد تجاري قبرصي يزور غرفة القاهرة غدًا