مصدر: «التموين» تستعد للإعلان عن المرحلة الثالثة من «جمعيتى» الشهر الحالى

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مصدر مسئول بوزارة التموين، إن الوزارة تستعد خلال أيام للإعلان عن بدء المرحلة الثالثة من مشروع «جمعيتى»، حيث يتم وضع الترتيبات الأخيرة والتأكيد على جميع الاستعدادات الخاصة بتلقى طلبات الالتحاق بالمشروع من قبل المواطنين والشباب الراغبين فى العمل ضمن منظومة وزارة التموين.

وأضاف المصدر لـ«الشروق»، أن مشروع «جمعيتى» أثبت كفاءته ومنفعته للمواطنين فى مختلف المحافظات خلال المرحلتين الأولى والثانية، حيث وفرت فروع جمعيتى والبالغ عددها ما يقارب الـ3 الاف فرع كميات كبيرة من السلع خاصة الاستراتيجية منها بأسعار تنخفض عن مثيلاتها بالأسواق الخاصة.

وفى سياق آخر أشار المصدر، إلى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين ضخت نسبة من مقررات سلع شهر إبريل الحالى وصلت إلى 35% حتى الآن من خلال شركتى الجملة العامة والمصرية، مضيفا أن الوزارة مستمرة فى ضخ باقى كميات السلع الشهرية خلال أيام الشهر.

وأوضح أن البقالات التموينية لا تشهد عجزا بأى سلعة خاصة الاستراتيجية منها مثل الزيت والسكر والأرز، مشيرا إلى أن الوزارة تسعى إلى الانتهاء من ضخ جميع سلع البطاقات التموينية بأنواعها المختلفة قبل نهاية كل شهر بعدة أيام حتى يتثنى للمواطنين الاختيار من بينها وفقا لاحتياج الأسرة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصدر: «التموين» تستعد للإعلان عن المرحلة الثالثة من «جمعيتى» الشهر الحالى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق