«صن رايز إربيان بيتش» يستقبل وفدا رومانيا لتشجيع السياحة الوافدة لمصر

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

• «فودة» يطالب بعقد بروتكول تأخي بين شرم الشيخ وبوخارست
استقبل فندق صن رايز اربيان بيتش شرم الشيخ وفدا من أصحاب الشركات السياحية والإعلاميين من دولة رومانيا في إطار دعم وتشجيع زيادة عدد السائحين الرومانيين الوافدين لمصر.

وعقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء مؤتمرا صحفيا على هامش زيارة الوفد الرومانى حضره مودي الشاعر رئيس مجلس إدارة شركة سكاي ماكس المصرية وعضو غرفة شركات السياحة ومستر دان رئيس شركة كوكتيل هوليديز الرومانية تناول فيه العلاقات المتميزة بين مصر ورومانيا وسبل تطويرها خلال الفترة القادمة في كافة المجالات الاقتصادية وخاصة في المجال السياحي وطالب المحافظ الضيوف بأن يكونوا سفراء لنا في بلادهم.

كما طالب محافظ جنوب سيناء بعقد بروتوكول تأخي بين العاصمة الرومانية بوخارست وبين مدينة شرم الشيخ يتم من خلاله تبادل الزيارات والبطولات الرياضية نظرا لما تتمتع به منتجعات شرم الشيخ والبحر الأحمر من عناصر متعددة للجذب السياحي.

من جانبه قال مودى الشاعر عضو لجنة تيسير الاعمال بغرفة شركات السياحة ورئيس مجلس إدارة شركة سكاي ماكس المصرية إن السياحة الرومانية سياحة موسمية علاجيه ثقافية، وأن الرقم الصادر من مجلس الاعمال المصرى الرومانى بوصول 2.5 مليون سائح رومانى لمصر الفترة المقبلة رقم كبير نسعى لتحقيقه بكل التجهيزات الضرورية لجذب أكثر من هذا العدد لأن السياحة الرومانية موسمية، مؤكدا أننا تستطيع جذب أعداد أكثر بالخدمة المميزة التى تقدم لهم والصورة الجيدة التى تصل إلى العالم فى الخارج، لافتا إلى أن أكثر الأماكن التى تجذب السائح الرومانى شرم الشيخ والغردقة.

وأشار الشاعر إلى أن استضافة الوفد الرومانى فى هذا التوقيت تهدف الى الوقوف على أهم الاسباب التى تجعل السياحة الرومانية دائمة طوال العام وليست موسمية.. موضحا أن سبب انعقاد تلك المؤتمرات بشرم الشيخ لأن السائح الرومانى يميل إلى زيارة سانت كاترين وجبل موسى وغيرها من الاماكن التى تحمل طابعا تاريخيا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «صن رايز إربيان بيتش» يستقبل وفدا رومانيا لتشجيع السياحة الوافدة لمصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق