3 مليارات جنيه استثمارات فى «مكادى هايتس»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال خالد بشارة، الرئيس التنفيذى، العضو المنتدب لشركة أوراسكوم للتنمية، إن الشركة قررت إطلاق مشروع مكادى هايتس على خليج مكادى بالبحر الأحمر، الذى يمتد على مساحة 3.7 مليون متر مربع، ويرتفع 70 مترًا فوق مستوى البحر، ويبعد 20 دقيقة من مطار الغردقة.

وأضاف «بشارة»، على هامش المؤتمر الصحفى لإطلاق المشروع، أن تكلفة المرحلة الأولى تتجاوز 3 مليارات جنيه، مشيرًا إلى أن «أوراسكوم» تعمل فى ظل انتهاج فكر التنمية المتكاملة، التى تضم كافة العناصر التى تمكن المشترى من البقاء فى المدينة على مدار العام وتستهدف وجود مجتمع، كما حدث فى «الجونة».

وأشار إلى أن الشركة استطاعت تحقيق نتائج تشغيلية ومالية إيجابية منذ بداية 2017، كما نجحت فى تنفيذ استراتيجيتها المكونة من 3 أهداف رئيسية، حيث ارتفع إجمالى الإيرادات بنسبة 78.8% مقارنة بالعام السابق، وتحقيق صافى ربح 392 مليون جنيه، مشيرًا إلى عودة السبب فى زيادة الإيرادات إلى تحسن الأداء التشغيلى.

وأكد أن حالة الاهتمام من جانب السائح بالسوق العقارية المصرية عادة ما يعد مؤشرًا على حالة الاستقرار. وشدد «بشارة» على أن «أوراسكوم» تتعاون حاليا بشكل قوى مع مجموعة من الوزارات مثل «الإسكان» و«السياحة» و«الطيران»، مؤكدا أن الشركة لا تتوانى عن المشاركة فى المشروعات القومية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 3 مليارات جنيه استثمارات فى «مكادى هايتس» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق