رئيس اتحاد الصناعات: 3.6 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع الهند

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال رئيس اتحاد الصناعات المصرية، المهندس محمد السويدي، إن الهند تأتي في المرتبة السابعة في علاقات التبادل التجاري مع مصر الذي يبلغ قيمته نحو 3.6 مليار دولار.

وأضاف السويدي، خلال جلسة الإحاطة حول الاقتصاد الهندي وفرص الاستثمارات الثنائية التي عقدت بمقر اتحاد الصناعات اليوم الأربعاء، أن حجم التبادل التجاري لا يعكس التطلعات والإمكانات التي يمكن تحقيقها على أرض الواقع، مشيرًا إلى سعي اتحاد الصناعات إلى المساهمة في تثبيت وتطوير تلك العلاقة لتعكس قوة العلاقات التاريخية بين البلدين وكذلك مجتمع الأعمال والصناعة في الدولتين.

وأكد السويدي تنامي العلاقات المصرية- الهندية في ظل التواصل المستمر بين اتحادي الصناعات في البلدين عبر ممثلي السفارة الهندية بالقاهرة.

ولفت السويدي إلى أنه منذ زيارة الوفد الهندي الأخيرة إلى مصر والطرفان يدأبان على تزويد بعضهما البعض بكافة المستجدات والتطورات التي تحدث في البلدين ذات الصلة في توطيد العلاقات الاستثمارية والصناعية بينهما من تشريعات وتسهيلات في إقامة المشروعات وغيرها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس اتحاد الصناعات: 3.6 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع الهند ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق