"اتصال" تستضيف ياسر القاضى وزير الاتصالات الاثنين المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تبدأ جمعية اتصال أول لقاءاتها للعام الحالى والذى يأتى فى إطار مبادراتها Meet The Government بالمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يوم الاثنين المقبل.

وقال الدكتور حازم الطحاوى، رئيس مجلس إدارة اتصال: "إن هذا النشاط يأتى فى إطار دور الجمعية الذى تلعبه تجاه صناعة الاتصالات لإيجاد حلول سريعة للقضايا والتحديات التى تواجه المجتمع المصرى، ويأتى ذلك للتعرف على السياسات والخطط المستقبلية للحكومة ".

وأضاف: "أن اتصال لديها خطة عمل زمنية يتم من خلالها استضافة المسئولين والوزراء لإلقاء الضوء على المشاكل التى يعانى منها المجتمع المصرى فى القطاعات المختلفة، للخروج بأفكار خارج الصندوق تكون قابلة للتنفيذ وتعود على الاقتصاد القومى بالإيجاب من ناحية، وتنشط السوق المحلى من ناحية أخرى وذلك من خلال تطويع  تكنولوجيا المعلومات فى تذليل الصعوبات التى تواجه المجتمع" .

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان "اتصال" تستضيف ياسر القاضى وزير الاتصالات الاثنين المقبل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق