أسواق / إقتصاد / المصرى اليوم

«سامكريت للتنمية» تستثمر 300 مليون جنيه بـ«بيراميدز هايتس» العام الجارى

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تعتزم شركة سامكريت للتنمية العمرانية ضخ استثمارات بقيمة 300 مليون جنيه بالجزء السكنى بمشروع «بيراميدز هايتس» خلال العام الجارى. قال المهندس هشام الخشن العضو المنتدب للشركة، إن الشركة انتهت من تسويق الجزء السكنى بالمشروع بنهاية العام الماضى، والتى حققت خلالها مبيعات بقيمة 550 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه من المقرر تسليم المشروع خلال 2020، بإجمالى استثمارات 1.2 مليار جنيه.

أضاف أن المشروع يتكون من جزئين؛ الأول مجمع أعمال والذى تم الانتهاء من تنفيذه عام 2000، ويقع على مساحة 211 ألف متر مربع، ويضم 10 مبانى، وجزء سكنى يضم حوالى 640 وحدة سكنية. كشف عن خطة الشركة لإطلاق مشروع سكنى متكامل جديد خلال الربع الأول من العام الجارى على مساحة 70 فدان بمنطقة شرق القاهرة. قال إن شركته تقدمت بعرض لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشراكة على مساحة 103 فدان بالقطامية، تنتظر الشركة البت فى العرض بما يحدد خطوتها الاستثمارية المقبلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «سامكريت للتنمية» تستثمر 300 مليون جنيه بـ«بيراميدز هايتس» العام الجارى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا