«سعفان»: دمج كافة المصادر التي تسجل الشكاوى بالقوى العاملة على منظومة موحدة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن الوزارة تعمل على تفعيل الربط الإلكتروني بين كافة قطاعاتها بمنظومة بوابة الحكومة الإلكترونية، وذلك طبقا لقرار رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء، بشأن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، وتنظيم مكاتب خدمة المواطنين.

وأضاف «سعفان»، خلال لقاءه بالدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الحكومية، والعميد وليد تمام مدير متابعة الجهات الحكومية، اليوم الخميس، أن الوزارة تستعد لدمج كافة المصادر التي تعمل على تسجيل الشكاوى بالوزارة على منظومة الشكاوى الموحدة.

وأشار إلى أنه تم إنشاء منظومة الشباك الواحد بديوان عام الوزارة لتقديم الخدمات لجمهور المتعاملين مع الوزارة في أسرع وقت ممكن؛ حرصا على حسن تنظيم العمل وتيسيرا على المواطنين، موجها جميع المعنيين بالوزارة بضرورة التعامل مع الشكاوى بسرعة وجدية، وفحصها والرد عليها في التوقيتات المناسبة، وفقا لطبيعة الشكاوى المسجلة، مشدداً على حسن استقبال أصحاب الشكاوى والتواصل معهم بفاعلية.

وأوضح «سعفان»، أن منظومة الشباك الواحد تم تأسيسها لتليق بالتعامل مع الجمهور في سهولة ويسر وإنسيابية في العمل بهذا النظام وتعريف الجمهور به، مما يساعد على حسن سير العمل والسرعة في إنجاز الخدمات الجماهيرية المطلوبة.

ولفت إلى أن المكان المخصص للشباك الواحد لخدمة المواطنين به أيضا مكان لتلقي الشكاوى العمالية في مختلف مجالات الوزارة، والرد على استفسارات المواطنين، دون الحاجة للمواطن للانتقال للإدارة المختصة، حيث إن هناك ضابط اتصال يقوم بتزويد الموظف المسئول عن شباك الاستفسارات بالرد على أى استفسار للمواطن، فضلا عن تخصيص أحد الموظفين لمتابعة الشكاوى والردود عليها سواء كانت لمديريات القوى العاملة بالمحافظات أو إدارات ديوان عام الوزارة.

وأكد الوزير أن الوزارة لا تألو جهدا في تقديم الخدمات الجماهيرية الخاصة بها في أفضل صورها مع حسن معاملة المواطنين وإرشادهم وتقديم المشورة لهم في كافة نواحي العمل بها، مشيرا إلى أنه سيتم تعميم منظومة الشباك الواحد على مديريات القوى العاملة بالمحافظات تباعا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «سعفان»: دمج كافة المصادر التي تسجل الشكاوى بالقوى العاملة على منظومة موحدة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق