أسواق / إقتصاد / بوابة الشروق

مشاركة مصرية قوية في 9 معارض سياحية جديدة خلال يناير

تشارك مصر خلال يناير الحالي في 9 معارض سياحية دولية متنوعة، وذلك في إطار سياسة هيئة تنشيط السياحة بتحسين الصورة الذهنية عن مصر بالخارج وترويج السياحة المصرية في مختلف الأسواق المصدرة للسائحين.

وأكد هشام الدميري، رئيس الهيئة، أن تواجد مصر في هذه المعارض يحافظ على صدارتها ضمن أجندات العالم السياحية وبما يضمن استمرار التدفقات من مختلف الأسواق سواء التقليدية أو الواعدة.

وقال إن هذه المعارض تشمل معرض «فاكاني بيورز» بمدينة أوتريخت بهولندا بمشاركة 1259 جهة و117 ألف زائر، ثم معرض الإجازات بفيينا بمشاركة 800 عارض من 170 دولة وأكثر من 150 ألف زائر ومعرض صالون «دي بولنجي» بباريس باعتبار فرنسا أهم أسواق السياحة الثقافية إلى مصر.

كما تضمنت المعارض «سي إن تي» بشتوتجارت بألمانيا بمشاركة مائة دولة و250 ألف زائر، ومعرض «فيتور» الإسبانى بمدريد بمشاركة معظم صناع القرار السياحي في العالم، ومعرض «ماتكا» بمدينة هيلسنكي بفنلندا باعتباره أهم المعارض بالسوق الإسكندنافي، ومعرض «بوت دوسلدورف» وهو أهم المعارض المتخصصة في سياحة الغوص، ثم معرض «أدفنتير» بمدينة فلينوس ليتوانيا بمشاركة 28 دولة 30 ألف زائر وأخيرًا معرض «ساتي» بنيودلهي.

كما تستضيف الهيئة خلال هذا الشهر وزيري السياحة بقبرص واليونان لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك، بالإضافة إلى وفدين إعلاميين من سويسرا وفرنسا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مشاركة مصرية قوية في 9 معارض سياحية جديدة خلال يناير ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا