السويدي: إقرار قانون اتحاد الصناعات الجديد في 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، ورئيس ائتلاف «دعم مصر»، إن البرلمان سيقر قانون اتحاد الصناعات الجديد في 2018، متابعًا: «طالبنا الحكومة بإنشاء هيئة سلامة الأدوية وتمت الاستجابة».

وأضاف «السويدي»، خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مع الإعلامي شريف عامر، مساء الأحد، أن أوضاع الصناعة في مصر أفضل مما سبق، واصفًا إصدار قانون التراخيص الصناعية بأنه معجزة انتظرها الصناع كثيرًا.

وتابع أنه يرفض احتكار أي شخص لصناعة معينة، ويسعى لإجراء حوار مجتمعي حول المشاكل التي تواجه الصناعات، مؤكدًا أن إزالة المعوقات أمام الصناعة بداية الطريق للسيطرة على أسعار السلع.

وذكر أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء متعاون، لكن بعض الوزراء ينظرون للأمور بمصلحة وزاراتهم فقط، مستطردًا: «نعاني من مشاكل في المنظومة الزراعية وبطء إجراءات وزارة الزراعة، أما وزير المالية فهو يتعاون في كثير من الأحيان، ووزير التربية والتعليم من أفضل الوزراء الذين شهدتهم مصر».

انت الان تتصفح خبر بعنوان السويدي: إقرار قانون اتحاد الصناعات الجديد في 2018 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق