أسواق / إقتصاد / اليوم السابع

"السنى" رئيسا لشعبة الخضروات بغرفة القاهرة و"النجيب وعلام" نائبين

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

 شكلت غرفة القاهرة التجارية  شعبة الخضروات والفاكهة، لفترة جديدة تستمر من نوفمبر الجارى ولمدة 4 سنوات قادمة بعد انتهاء دورتها السابقة.

 

وإختار مجلس إدارة الشعبة يحيى السنى رئيسا وحاتم النجيب وجمال علام نائبين أول وثان وجمال وليان سكرتيرا عاما وجاء إختيار مجلس الادارة وهيئة مكت الشعبة بالتزكية.

 

وحضر تشكيل مجلس إدارة الشعبة المهندس ابراهيم العربى نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة الذى أكد على أهمية دور الشعبة فى الفترة القادمة على إعتبار أنها تمثل قطاعا مهما للشارع المجتمعى.

 

ونوه "العربى": إن إعادة تشكيل شعبة الخضروات والفاكهة يأتي ضمن خطة إستكمال نشاطها وبحث مقترحات تنمية هذا القطاع وتطوير العمل به مع الفترة القادمة خاصة إن سلعة الخضروات والفاكهة غير قابلة للتخزين وبالتالى تحتاج الي تعامل بصورة خاصة وهذا دور الشعبة في وضع افكار ومقترحات لتطوير العمل بنشاطها .

 

وأكد "العربى" على دعم الغرفة لكافة الشعب النوعية من اجل تنمية الانشطة المختلفة وتطويرها فى الفترة الحالية التى تشهد طرق تكنولوجية متطورة فى التعامل على كافة الاصعدة الاقتصادية والتجارية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "السنى" رئيسا لشعبة الخضروات بغرفة القاهرة و"النجيب وعلام" نائبين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا