الارشيف / أسواق / إقتصاد / اليوم السابع

سحر نصر: "العبار" يحرص على الاستثمار فى "العلمين الجديدة و"العاصمة الإدارية"

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إن عدد كبير من المستثمرين طلبوا ضخ استثماراتهم فى مصر فى الفترة المقبلة.

وأضافت سحر نصر، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب على فضائية ON E، أنها تسلمت خطاب رسمى من المستثمر الإماراتى محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار، يحرص فيه على ضخ استثماراته بمصر، فى ثلاثة مشاريع كبرى، كما أكد حرصه على ضخ استثمارات بمدينة العلمين الجديدة، والعودة للعاصمة الإدارية الجديدة، وجنوب سيناء.

وأوضحت وزيرة الاستثمار، أن عدد كبير من المستثمرين الإماراتيين، أتوا لمصر طلبا للاستثمار، وقالت: "وكمان فيه مستثمرين من أمريكا والسعودية وأوروبا طلبوا الاستثمار، وده شئ بيخلينى متفائلة جدا للفترة المقبلة".

انت الان تتصفح خبر بعنوان سحر نصر: "العبار" يحرص على الاستثمار فى "العلمين الجديدة و"العاصمة الإدارية" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا