أسواق / إقتصاد / بوابة الشروق

شعبة المخابز: قرار تحرير سعر الدقيق ملزم لكافة المخابز

- بدء العمل بنصوص القرار بدءا من الثلاثاء وانحراف القلة لن يعطل عجلة الإنتاج

قال رئيس شعبة المخابز باتحاد الغرف التجارية عبد الله غراب،إن قرار وزارة التموين بتحرير سعر الدقيق سارى اعتبارا من الثلاثاء، وملزم لكافة المخابز التى تعمل بمنظومة دعم الخبز.

وأضاف غراب، فى تصريحات لـ«الشروق»، أن هناك قلة منحرفة ترفض العمل وفقا للنظام الجديد بدعوى قلة هامش الربح وعدم توافر سيولة مادية تمكنهم من سداد قيمة التأمين المحددة من قبل الوزارة وفقا لكميات الدقيق التى سيحصل عليها المخبز.

وأكد رئيس شعبة المخابز، أن انحراف قلة من أصحاب المخابز عن المسار الصحيح المتفق عليه مع الوزارة لن يعطل عجلة الانتاج والتقدم، مشيرا إلى أن عدد المخابز التى تعمل بمنظومة دعم الخبز تصل إلى 30 ألف مخبز، ولن تضر المنظومة عزوف القلة عن المشاركة بجانب الوزارة فى تلك الظروف التى نمر بها.

وأشار غراب إلى أن أصحاب المخابز ذاهبين غدا الثلاثاء لسداد قيمة التأمين بعد خصم مستحقات صاحب المخبز من مبلغ التأمين، موضحا أن كافة المخابز لديها كميات وفيرة من الدقيق التى تمكنهم من متابعة العمل بشكل طبيعى خلال الأيام الأولى وحتى استلام حصص الدقيق من وزارة التموين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شعبة المخابز: قرار تحرير سعر الدقيق ملزم لكافة المخابز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا