ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

عمرو مصطفى: «شيرين صعبانة عليّا.. مش هعمل معاها أغاني تاني» (فيديو)

قال الملحن عمرو مصطفى، ملحن أغنية «ماشربتش من نيلها»، للفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها «صعبت عليه جدًا» بعدما قرأ بيانها، حول أزمة إهانتها لمياه نهر النيل في مصر، وذلك بالرغم من أنه كان غاضبًا جدًا مما ذكرته خلال إحدى حفلاته بالشارقة.

أضاف مصطفى، خلال مداخلة لبرنامج «هنا العاصمة»، عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الثلاثاء، «الهوجة اللي حاصلة كبيرة أوي على شيرين، وضميري مايسمحش إني اشترك في الهوجة دي، أنا مش هعمل معاها أغاني تاني، وأنا مابحبش أننا نظلم حد».

تابع أن «كثير من الشباب المغنيين اليوم ليس لديهم وطنية، لكن كلمة حق شيرين لم تتأخر يومًا عن تقديم أغنية وطنية»، مستكملًا: «شيرين محتاجة تتدرب تمنع لسانها، وإذا كانت شيرين لا تستطيع السيطرة على ما تقوله فعليها أن تكتفي بالغناء».

وأصدرت نقابة الموسيقيين، قرارًا بإيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن العمل، وإحالتها للتحقيق، على خلفية الفيديو المتداول لها، الذي «أساءت فيه لمياه نهر النيل بمصر».

وأوضح البيان، أن قرارها جاء بناء على «ما بدر من شيرين في الحفل المقام في لبنان، وذلك من سخرية واستهزاء غير مبررين على مصرنا العزيزة، الأمر الذي يسيء إلى النقابة وإلى جموع الشعب المصري».

وأكدت النقابة في قرارها، أنه تم إيقاف شيرين عبد الوهاب عن العمل، وعدم منحها التصاريح اللازمة للحفلات التي سوف تقوم بإحيائها لحين المثول أمام النقابة لإنهاء التحقيق معها. 

يذكر أن الواقعة تعود لطلب إحدى المعجبات من شيرين خلال حفلها بمهرجان الشارقة للموسيقى العربية، والذي أُقيم فى شهر يناير الماضي، تقديم أغنية «ماشربتش من نيلها»، لكن شيرين بادرتها قائلةً: «هيجيلك بلهارسيا، اشربي إيفيان أحسن»، وهى مياه معدنية فرنسية، وأثار هذا التعليق غضب قطاع كبير من متابعي الفيديو، واعتبروها خفة ظّل غير مقبولة منها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عمرو مصطفى: «شيرين صعبانة عليّا.. مش هعمل معاها أغاني تاني» (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا