ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

المهن الموسيقية: لا يوجد لدينا دليل أن شيرين كانت في حالة سُكر

قال خالد عيسى، المسشتار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إن النقابة لم تتقاعس عن اتخاذ أي إجراءات على من يتطاول على مصر، مشيرًا إلى أن «الموسيقيين» لا يوجد لديها دليل أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، كانت تحت تأثير مخدر أثناء إقدامها على الإساءة إلى نهر النيل.

أضاف عيسى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «بالورقة والقلم»، عبر فضائية «ten»، اليوم الثلاثاء، أن «شيرين فنانة كبيرة ومقدرة جدًا، وأي تصرف غير لائق منها يقاس على حجم نجوميتها»، لافتًا إلى أن النقابة أعلنت إيقافها، وسيتم تحويلها إلى التحقيق.

وأصدرت نقابة الموسيقيين، قرارًا بإيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن العمل، وإحالتها للتحقيق، على خلفية الفيديو المتداول لها، الذي «أساءت فيه لمياه نهر النيل بمصر».

وأوضح البيان، أن قرارها جاء بناء على «ما بدر من شيرين في الحفل المقام في لبنان، وذلك من سخرية واستهزاء غير مبررين على مصرنا العزيزة، الأمر الذي يسيء إلى النقابة وإلى جموع الشعب المصري».

وأكدت النقابة في قرارها، أنه تم إيقاف شيرين عبد الوهاب عن العمل، وعدم منحها التصاريح اللازمة للحفلات التي سوف تقوم بإحيائها لحين المثول أمام النقابة لإنهاء التحقيق معها.

يذكر أن الواقعة تعود لطلب إحدى المعجبات من شيرين خلال حفلها بمهرجان الشارقة للموسيقى العربية، والذي أُقيم فى شهر يناير الماضي، تقديم أغنية «ماشربتش من نيلها»، لكن شيرين بادرتها قائلةً: «هيجيلك بلهارسيا، اشربي إيفيان أحسن»، وهى مياه معدنية فرنسية، وأثار هذا التعليق غضب قطاع كبير من متابعي الفيديو، واعتبروها خفة ظّل غير مقبولة منها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المهن الموسيقية: لا يوجد لدينا دليل أن شيرين كانت في حالة سُكر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا