ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

بعد شهر من طرحه.. 6 ملايين و300 ألف لـ«شيخ جاكسون» في شباك التذاكر

وصل إجمالي ما حققه فيلم «شيخ جاكسون» في شباك التذاكر، بعد استقبال دور العرض له، 6 ملايين و308 آلاف و500 جنيه.

الفيلم اختارته نقابة المهن السينمائية ليمثل مصر في مسابقة أفضل فيلم أجنبي بالأوسكار، كما شارك في المسابقة الرسمية بالدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، لكنه لم يحصد أية جوائز.

«شيخ جاكسون» من إخراج عمرو سلامة، الذي شارك في التأليف مع عمر خالد، والعمل بطولة أحمد الفيشاوي، ماجد الكدواني، أحمد مالك، وأمينة خليل، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف منهم بسمة، درة، وياسمين رئيس، والإنتاج لمحمد حفظي، وهاني أسامة.

وتعود أحداث الفيلم إلى يوم الخميس 25 يونيو 2009 وخبر وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصة أحد الشيوخ الذي كان يلقبه الجميع بجاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الطرب الأمريكي؟ والسؤال الأهم، هل سيستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد شهر من طرحه.. 6 ملايين و300 ألف لـ«شيخ جاكسون» في شباك التذاكر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا