ثقافة وفن / المصرى اليوم

هشام سليمان: أدعو فناني مصر لدعم «القاهرة السينمائي» مثل «الجونة»

قال المنتج هشام سليمان رئيس شبكة قنوات dmc الراعية لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته ٣٩ إنه يدعو نجوم مصر كلهم لدعم مهرجان القاهرة وحضورهم فعالياته مثل دعمهم لمهرجان الجونة.

وأضاف «سليمان» خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الخميس للإعلان عن تفاصيل الدورة المقبلة من القاهرة السينمائي:«الميزانيه ضعيفة لكن فكر القائمين عالي جدا وسيكون لدينا اشياء كثيرة غير حفل الافتتاح والختام إضافة إلى تواجدنا في المهرجان لاستعادة دور القوة الناعمة السينما لأنها من روافد السينما المصرية».

وتابع: «دعم dmc لمهرجانات السينما المصرية يأتي من قناعتنا بتأثير السينما أضافة إلى أن مهرجان القاهرة واحد ضمن أهم ١١ مهرجان على مستوي العالم لذلك سنضع به مصر على الطريق الصحيح ضمن تاريخ السينما العالمية كما أن سعينا لدعم المهرجان كي يكون كواجهة لمصر ضد الارهاب وكي نوجه العالم لثقافتنا نحو التنمية الثقافية والارتقاء بالمجتمع وتحفيز القدرات الكامنة لدي المواطن».

وتابع: «الهدف الأساسى من دعم مهرجان القاهرة السينمائى هو زيادة قدرته على المنافسة، ونقوم بتنظيم حفلي الافتتاح والختام الذي سيقام في قصر المؤتمرات «المنارة» في العاصمة الجديدة، وبحضور عدد من النجوم الكبار في السينما العالمية».

كما كشف «سليمان» عن عدد من المشاكل التي وجهتهم في استضافة بعد الضيوف منها رغبتهم في النزول في غرف فنادق غير قابلة للحرق، اما الفنان العالمى آل بتشينو طالب طائرة خاصة ولكن تكلفتها كانت تفوق الميزانية بدرجة كبيرة.

كما طالب النجوم المصريين بالوقوف بجانب مهرجان بلادهم ودعمه بوجودهم.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان هشام سليمان: أدعو فناني مصر لدعم «القاهرة السينمائي» مثل «الجونة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا