ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

تعرف على شروط آل باتشينو لحضور مهرجان القاهرة السينمائي

قالت ماجدة واصف رئيس الدورة الـ39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إن الميزانية المحدودة لا تساعدهم في إحضار النجوم العالميين، لافتة إلى أنها في الوقت الحالي لا يمكنها الكشف عن قائمة الفنانين الذين سيحضرون الفعاليات، لأنه جار التفاوض معهم، والإعلان سيتم خلال الأيام القادمة حتى إذا حدث تغير.

بينما كشف هشام سليمان رئيس شبكة قنوات dmc ، الراعي الرسمي أن الأزمة في استجابة النجوم العالميين للدعوة الموجهة إليهم ليست في الأموال، ولا مشكلة أمنية، فكلتاهما تم حلها، إنما في بعض التفاصيل التي لا يمكن لإدارة المهرجان ولا الشبكة تحقيقها.

وأضاف: طلب أحد النجوم العالميين «جرين رووم» وهي الغرفة التي لا تتعرض للحرق، وهي بالطبع غير متوفرة ببلدنا، بينما طلب العالمي آل باتشينو عدة طلبات منها طائرة خاصة تنقله إلى مصر، وهذا أمر بسيط، لكن الفكرة في أنه اشترط أن تكون كبيرة وليست صغيرة، وهذه تتجاوز ميزانيتها ميزانية المهرجان بأكمله، طيران «فرست كلاس» وهو غير موجود أيضا في مصر، والمتوافر فقط «بيزنس كلاس»، وفكرنا في أن يصل آل باتشينو إلى دبي ومنها إلى القاهرة، لكن للأسف سيأتي بـ«بيزنس كلاس»، وهو ما لا يرغب فيه أيضا.

وأضاف: "نحاول جاهدين الاتفاق مع النجوم العالميين، ونؤكد أن من سيحضر منهم سيكون فقط من يحب مصر وقرر التنازل لأجلها ويركب «بيزنس كلاس»"، وعلق رئيس dmc ساخرا: «ووافق على الإقامة في غرفة قابلة للاحتراق».

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم الخميس لكشف تفاصيل الدورة الـ39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي تنطلق فعالياتها يوم 20 نوفمبر القادم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعرف على شروط آل باتشينو لحضور مهرجان القاهرة السينمائي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا