ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

أسامة منير: «أنا والنجوم وهواك» سيتحول إلى فيلم تسجيلى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب- ريهام عبد الوهاب ومحمد عبد المنعم: 

التكريمات تحفز صناع الأعمال الفنية لتقديم أعمال جيدة أكثر

اختير برنامج «أنا والنجوم وهواك» للمذيع أسامة منير من جانب قناة RTL الألمانية، لينضم إلى قائمة أفضل أربعة برامج إذاعية في العالم.

وقال أسامة منير، فى تصريحات لـ«التحرير»، إنه سيتم تصوير الـ4 برامج التى تم اختيارها من بلدان مختلفة وهى: «روسيا»، «فرنسا»، «الصين»، لتكون فى فيلم تسجيلى واحد إلى جانب برنامج «أنا والنجوم وهواك» الذى يمثل مصر.

وأشار «منير» إلى دور راديو الإنترنت الذي يفتح أبوابا كثيرة لعدد من خريجي كليات الإعلام، مؤكدًا أنه يمتلك قناة على الإنترنت منذ عام 2009 تدعى «محطة مصر».

وتابع: "إن هذه القنوات جيدة جدا وتساعد على تخريج عدد كبير من المذيعين، الذين تحتاج إليهم محطات راديو الـfm، وتقوم بالفعل بالاختيار الأفضل من بينهم عندما تكون بحاجة إلى مذيع أو مذيعة لتقديم برنامج جديد".

بينما كان أسامة منير من بين الحضور في حفل الأهرام لتوزيع جوائز استفتاء الدراما 2017 الذى أقيم أول من أمس الثلاثاء، بأحد فنادق التجمع الخامس.

وأشاد خلال الحفل بدور التكريمات التى تحفز صناع الأعمال الفنية للإجادة أكثر وتقديم أعمال جيدة، وأضاف أن كل من كرمتهم الأهرام قدموا دراما تستحق، وقاموا ببذل جهد استطاع أن يراه الجمهور من خلال أعمالهم، كما أبدى استياءه من ظاهرة وقف المذيعين، قائلًا: «أرفض هذا الأمر بشدة ولا أؤيده».

يذكر أن حفل توزيع جوائز دراما رمضان، مناسبة سنوية تحرص «الأهرام» على إقامتها، لتكريم نجوم الدراما الذين فازوا فى استفتاء ملحق «نافذة الشاشة» الذي تصدره المؤسسة الصحفية كل عام، بعد تقييم الأعمال الدرامية الرمضانية من خلال استفتاء جماهيري شارك فيه هذا العام، أكثر من مليوني شخص، واستفتاء آخر من جانب نقاد الدراما، وتحاول «الأهرام» الالتزام بالتقييم الموضوعي لاختيار الفائزين طبقا لرغبات الجمهور والنقاد معا.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أسامة منير: «أنا والنجوم وهواك» سيتحول إلى فيلم تسجيلى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا