الارشيف / ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

بعد نجاح «حب للإيجار».. «وقت السعادة» يجدد قصة حب «عمر» و«ديمة»

  • 1/2
  • 2/2

ارسال بياناتك
اضف تعليق

«عمر ابليكجي» و«ديمة» هكذا عرف الحبيبان باريش أردتش وإلتشين سانجو، أسطورة الحب التي قدمها المسلسل التركي «حب للإيجار»، الذي حقق نجاحًا ورواجًا كبيرًا في الوطن العربي، وحاز على جائزة أفضل مسلسل كوميدي رومانسي فى مهرجان الفراشة الذهبية بتركيا.

وبعد أن خطف باريش أردتش وإلتشين سانجو القلوب في «حب للايجار»، جمعهما لوكيشن التصوير الفترة الماضية للانتهاء من فيلمهما الجديد «وقت السعادة» أو «Mutluluk Zaman»، وغلبت على كواليس العمل جو من السعادة والرومانسية انعكس ذلك فى الصورة التي تم تداولها عبر موقع الصور الشهير «انستجرام»، ومن المنتظر عرض الفيلم في دور العرض 10 نوفمبر المقبل.

وفي التقرير التالي نتناول تفاصيل الفيلم الجديد وقت السعادة «Mutluluk Zaman»..

1-  ينتمى فيلم «وقت السعادة» إلى نوعية الأفلام الكوميدي الرومانسي.

2-  تم تصوير أحداث «وقت السعادة» داخل مدينة أسطنبول، ويبرز الفيلم أجمل المناطق هناك.

شاهد أيضا

3- تدور أحداث الفيلم حول علاقة حب رومانسية تجمع «باريش»، الذي يقرر أن يترك الماضي خلفه ويعيش حياته، حتى يقع فى غرام فتاة أحلامه، ويقضى معها أجمل أيام حياته، وتتخلل الرومانسية مشاهد كوميدية عديدة.

4- تجسد إلتشين سانجو دور «ادا»، وهي نحاتة، بينما يظهر باريش أردتش بشخصية «مارت» شاب ناجح، يمتلك موقعًا على الإنترنت، وتختلف قصة الفيلم عن المعتاد، بأن يقع الشاب الغني فى حب الفتاة الفقيرة.

tyy

5- كانت فهرية أفجان المشهورة بشخصية «نجلا» في مسلسل «الأوراق المتساقطة»، وإلتشين سانجو المشهورة بشخصية «ديمة» في مسلسل «حب للإيجار» مرشحتين للبطولة أمام باريش أردتش، لكن تم تفضيل الأخيرة، وذلك استثمار للنجاح الذي حققه الثنائي معًا فى «حب للايجار».

6- الفيلم من إنتاج شركة نيولوك «Nulook»، ومن إخراج المخرج التركي شينول سونميز.

59edd70cc9de3d0af0b532ec

يذكر أن مسلسل «حب للإيجار» تدور قصته حول فتاة، يتم استئجارها مقابل مبلغ من المال لإيقاع «عمر أبليكجي» في حبها، وبالفعل يقع في حبها وتنجح «ديمة» فى المهمة، لكنها تقع أيضًا فى حب رجل الأعمال الوسيم، ولا تستطيع أن تخبره بأنها تم استئجارها من أجل جذبه لعشقها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد نجاح «حب للإيجار».. «وقت السعادة» يجدد قصة حب «عمر» و«ديمة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا