الارشيف / ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

رعب «It» يتصدر البوكس أوفيس بإيرادات غير مسبوقة يليه دراما «Home Again»

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ارسال بياناتك
تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر
اضف تعليق
سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

تصدر فيلم الرعب "It" قائمة إيرادات البوكس أوفيس الأمريكي لهذا الأسبوع، بإيرادات غير مسبوقة لفيلم رعب هذه السنة، وصلت إلى 117.2 مليون دولار أمريكي في يومين فقط من عرضه.

وجاءت ردود أفعال النقاد والجمهور حول الفيلم المقتبس من رواية للكاتب الأمريكي ستيفين كينج إيجابية، ووصفوه بأنه من أفضل أفلام الرعب هذه السنة، كما حصل على تقييم 8.3 من أصل 10 على موقع التقييمات الشهير Imdb، حيث يعد ثاني الأفلام تحقيقا لإيرادات قوية في أول أيام عرضه بشباك التذاكر الأمريكي منذ أواخر شهر يوليو الماضي بعد فيلم الدراما التاريخية Dunkirk.

تدور أحداث الفيلم حول وحش يتخفي في هيئة مهرج يدعى "بيني وايز"، لديه تاريخ حافل من القتل والعنف يمتد على مدى قرون، ويسعى لاصطياد الأطفال واحدا تلو الآخر.

الفيلم بطولة بيل سكارسجورد، وفين ولفهارد، وخافيير بوتي، وهو من إخراج أندري موشيتي.

Home Again
جاء في المركز الثاني في البوكس أوفيس الفيلم الدرامي الرومانسي Home Again بإيرادات بلغت 9 ملايين دولار بعد يومين من عرضه.

يحكي الفيلم قصة أليس التي تنفصل عن زوجها، فتقرر العودة إلى مدينتها لوس أنجلوس برفقة طفلتيها، وخلال ليلة عيد مولدها الأربعين، تلتقي أليس ثلاثة شباب من صناع الأفلام الطموحين -الذين يبحثون عن مكان يستقرون به- فتسمح لهم أليس بأن يبقوا في منزلها لفترة مؤقتة، ولكن هذا الأمر ينتهي بطرق لم تكن في الحسبان.

الفيلم بطولة ريز ويذرسبون وليك بيل ومايكل شين ومن تأليف وإخراج هاني ماير شاير.

The Hitman's Bodyguard
احتل فيلم الأكشن والكوميديا The Hitman's Bodyguard المركز الثالث بقائمة «البوكس أوفيس» بإيرادات 4.5 مليون دولار هذا الأسبوع وبإجمالي إيرادات 64.9 مليون دولار منذ طرحه.

تدور أحداث الفيلم حول أفضل حارس شخصي في العالم يتم تكليفه بحراسة قاتل محترف، حيث إن هذا القاتل مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية، وهنا يجب على الاثنين أن ينحيا خلافاتهما جانبًا، وأن يعملا معًا من أجل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد.

الفيلم بطولة رايان رينولدز، وصامويل جاكسون، وسلمى حايك، وجاري أولدمان، وتأليف توم أوكنور، وإخراج باتريك هيوز.

Annabelle: Creation
جاء الجزء الثاني من فيلم الرعب Annabelle: Creation في المركز الرابع بإيرادات بلغت 4 ملايين دولار، وبإجمالي إيرادات بلغت 96.3 مليون دولار منذ طرحه.

تدور أحداث الفيلم حول قصة صانع دُمى وزوجته يستقبلان راهبة و6 فتيات يتيمات في منزلهما، الذين سيصبحون هدفًا لهوس صانع الدُمي في صناعة آنابيل، وتبدأ قصة آنابيل في منتصف الأربعينيات من القرن العشرين، فيما تقع الأحداث الرئيسية بعد عقد من ذلك التاريخ في الفترة من منتصف إلى أواخر الخمسينيات، آخذة في الاعتبار كل الأحداث التي وقعت في فيلمي The Conjuring وAnnabelle، ولأن آنابيل نتاج حب أب لابنته، فقد ركّز المؤلف عند تأسيس شخصيتها الشريرة على المأساة الكارثية وهي فقدان الأب لابنته كي يمكن لوالديها تجاوز كل الخطوط لتخفيف شعورهما بالأسى.

الفيلم بطولة ستيفاني سيجمان، وميراندا أوتو، وأليشيا فيلا، ومن تأليف جاري دوبرمان، وإخراج ديفيد إف ساندبرج.

Wind River
احتل فيلم الغموض والإثارة Wind River المركز الخامس بقائمة البوكس أوفيس هذا الأسبوع بإيرادات 3.2 مليون دولار وإجمالي إيرادات بلغ 25 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول عميل فيدرالي يتعاون مع محترف تعقب في المدينة للتحقيق بقضية قتل وقعت داخل المنطقة الخاصة بالأمريكيين الأصليين.

الفيلم بطولة إليزابيث أولسن وجيريمي رينر وإيان بوجين، ومن تأليف وإخراج تايلور شرايديان.

احتل فيلم الأنيميشن Ballerina المركز الرابع بإيرادات بلغت 4.9 مليون دولار وبإجمالي إيرادات بلغ 11.4 مليون دولار في الأسبوع الثاني لعرضه.

شاهد أيضا
أفضل 10 أفلام رعب أجنبية.. أحدثها فيلم «It»أفضل 10 أفلام رعب أجنبية.. أحدثها فيلم «It» «It» يحصد 13.5 مليون دولار في أول أيام عرضه.. والنقاد: «أفضل أفلام الرعب»«It» يحصد 13.5 مليون دولار في أول أيام عرضه.. والنقاد: «أفضل أفلام الرعب» تصفيق حاد بمهرجان فينيسيا السينمائي بعد عرض فيلم الرعب «Mother»تصفيق حاد بمهرجان فينيسيا السينمائي بعد عرض فيلم الرعب «Mother» «The Hitman's Bodyguard» يتصدر البوكس أوفيس و«Annabelle» بالمركز الثاني«The Hitman's Bodyguard» يتصدر البوكس أوفيس و«Annabelle» بالمركز الثاني

Ballerina
احتل فيلم الرسوم المتحركة Ballerina المركز السادس بإيرادات 2.5 مليون دولار وإجمالي إيرادات بلغ 15.9 مليون دولار منذ طرحه.

تدور أحداث الفيلم في باريس عام 1879 حول فتاة يتيمة تحلم بأن تصبح راقصة باليه وتهرب من مدينة "بريتاني" الريفية في باريس، آملة أن تتحول لشخص أفضل وتصبح تلميذة في مسرح الأوبرا الكبير.

الفيلم بطولة دان ديهان وإيلي فانينج وكارلي راي جيبسن ومن تأليف وإخراج إريك سامر.

Spider-Man: Homecoming
جاء فيلم الأكشن والمغامرة Spider-Man: Homecoming في المركز السابع بقائمة البوكس أوفيس هذا الأسبوع بإيرادات 2 مليون دولار، وبإجمالي إيرادات بلغ 327.7 مليون دولار منذ عرضه.

يستكمل الفيلم أحداث فيلم Captain America: Civil War، حيث يعود بيتر باركر إلى روتينه اليومي الطبيعي ودراسته في مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التي تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوتي، ولكن عندما يظهر "النسر" كعدو جديد، سيصبح كل شيء مهما لدى "بيتر"، ويسانده معلمه توني ستارك أو الرجل الحديدي.

يقوم ببطولة الفيلم كل من روبرت داوني جونيور، وماريسا تومي، وتوم هولاند، ومن تأليف جوناثان جولدشتاين، وجون فرانسيس دالي، وإخراج جون واتس.

Dunkirk
جاء فيلم الأكشن والدراما التاريخية Dunkirk في المركز الثامن بقائمة البوكس أوفيس بإيرادات بلغت 2 مليون دولار وبإجمالي إيرادات 183.1 مليون دولار في الأسبوع السادس لعرضه.

تدور أحداث الفيلم حول عملية الإجلاء لجنود الحلفاء من بلجيكا وبريطانيا وفرنسا، بعد أن تقطعت السبل بجنود الحلفاء، وحوصروا من الجيش الألماني بشواطئ مدينة دونكيرك الفرنسية منذ 27 مايو وحتى 4 يونيو من عام 1940 في أثناء قتال فرنسا في الحرب العالمية الثانية.

الفيلم من تأليف وإخراج كريستوفر نولان، ويقوم ببطولته توم هاردي، وكينيث براناه، ومارك رايلانس، وسيليان ميرفي.

Logan Lucky
جاء في المركز التاسع فيلم الكوميديا والأكشن Logan Lucky بإيرادات بغلت 1.8 مليون دولار أمريكي وبإجمالي إيرادات 25.2 مليون دولار منذ طرحه.

تدور أحداث الفيلم حول شقيقين يحاولان بشتى الطرق أن يتما عملية سرقة خلال سباق "ناسكار" الذي يقام بولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة اﻷمريكية.

الفيلم بطولة دانيال كريج وكاثرين وترستون وتشانينج تاتوم وتأليف ريبيكا بلنت وإخراج ستيفن سوديربرج. 

The Emoji Movie
جاء في المركز العاشر فيلم الرسوم المتحركة The Emoji Movie بإيرادات بلغت 1.1 مليون دولار وبإجمالي إيرادات بلغت 82.5 مليون دولار منذ طرحه.

يخوض الفيلم في العالم السري للرموز التعبيرية داخل الهاتف الذكي، والمخفية بتطبيقات الرسائل بمختلف أنواعها، والتي تحيا داخل مدينة صاخبة، حيث يتمنى كل رمز تعبيري منها أن يستعمله مستخدم الهاتف وفي هذا العالم، يملك كل رمز تعبيري تعبير وجه وحيدا لا غير.

الفيلم بطولة تي جي ميلر وآنا فارس وصوفيا وفيرجارا باتريك ستيوارت، ومن تأليف وإخراج توني ليونديس.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان رعب «It» يتصدر البوكس أوفيس بإيرادات غير مسبوقة يليه دراما «Home Again» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا