داليا البحيرى تشارك في توزيع ملابس العيد بالقرى الفقيرة بالصعيد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

حرصت الفنانة داليا البحيرى على المشاركة فى قوافل مؤسسة راعى مصر، لتوزيع الملابس على أطفال القرى الفقيرة بالمنيا وعدد من محافظات الصعيد، والتقاط الصور معهم لرسم البهجة والسعادة على وجوههم.

قال الدكتور إيهاب عادل رمزى، عضو مؤسسة راعى مصر، إن الفنانة داليا البحيرى حرصت على المشاركة فى القوافل التى أطلقتها المؤسسة، برئاسة المستشار أمير رمزى، رئيس مجلس الإدارة، فى المنيا، وعدد من محافظات الصعيد، بهدف رسم البهجة والفرحة على وجوه الأطفال قبل احتفالات عيد الفطر المبارك.

وقالت البحيرى: «سعدت بمشاركتى مع مؤسسة راعى مصر للتنمية لما يقدمونه من عمل إنسانى يحدث فارقا واضحا فى حياة المعدمين بالصعيد».

ودعت البحيرى كل مقتدر إلى المشاركة فى دعم الأنشطة ومشاركة المؤسسة فى توفير حياة إنسانية لكل فقير معدم.

وقالت شيرى بشارة، أحد أعضاء مجلس أمناء المؤسسة، سعدنا بمشاركة الفنانة داليا البحيرى ودعمها للمؤسسة، ونتمنى أن يشاركنا المزيد من الشخصيات الداعمة للعمل الإنسانى المجتمعى، كما أشار المستشار أمير رمزى، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، إلى سعادته بمشاركة الفنانة داليا البحيرى ودعمها للمؤسسة، حيث وزعت راعى مصر ملابس عيد الفطر المبارك على حوالى 2650 طفلا تقريبا من أفقر الأيتام على مستوى الصعيد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان داليا البحيرى تشارك في توزيع ملابس العيد بالقرى الفقيرة بالصعيد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق