خدوجة صبري.. أم لـ 7 أبناء مصابين بالبارانويا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تشارك الفنانة الليبية خدوجة صبرى فى الماراثون الرمضانى من خلال عدة أعمال، منها مسلسلان ليبيان هما «بارانويا»، و«الجنة»، بالإضافة إلى مسلسل إذاعى بعنوان «سفيان الثورى». قالت خدوجة، لـ«المصرى اليوم»: إن هذا العام لديها كثافة فى الأعمال الليبية، منها تجسيدها لشخصية أم لسبعة أبناء من خلال مسلسل «بارانويا» والذى يقدم معاناة المرضى الذين يعانون من تصورات غير حقيقية، معربًة عن سعادتها لتجسيدها دور الأم لسبعة أبناء لأول مرة، واصفًة إياه بأنه مُمتع، خاصة أنها تعمل مع فريق من النجوم الشباب وأنهم انتهوا من تصوير مشاهد العمل بالكامل.

مسلسل «بارانويا» بطولة محمد عثمان، أسامة الباهى، جميلة المبروك، عبدالرازق أبورونية، أيوب القيب.

وأشارت إلى أنها تشارك أيضًا فى مسلسل إذاعى يحمل اسم «سفيان الثورى» يذاع بشبكة القرآن الكريم، تأليف الدكتور وليد برهام، إخراج الدكتور محمود محجوب، بطولة طارق الدسوقى، مديحة حمدى، محمد عبدالجواد، وقالت إن هناك مسلسلا آخر ليبيا باسم «الجنة» انتهت من تصويره مؤخرا وأنها تُجسد دور صحفية من خلال فيلم جديد بعنوان «شارع الصحافة» والذى يتناول معاناة الصحفيين وأنه من المتوقع عرضه بعد عيد الفطر، وهو تأليف وإخراج إيهاب طلعت.

انت الان تتصفح خبر بعنوان خدوجة صبري.. أم لـ 7 أبناء مصابين بالبارانويا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق