«فركش» في لوكيشن «ولد الغلابة» بعد 4 أشهر من التصوير الخارجي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

انتهى أحمد السقا وفريق عمل مسلسله «ولد الغلابة»، بقيادة المخرج محمد سامى، من تصوير المسلسل الذي يخوض من خلاله السباق الرمضانى، حيث صور السقا ما يقرب من 4 أشهر متواصلة في عدة مواقع تصوير خارج القاهرة وداخلها، خاصة أن المسلسل تعتمد أحداثه على الأماكن التي ترمز للصعيد، إلى جانب الخطوط الدرامية المختلفة والمتنوعة، وجمعت المشاهد الأخيرة من المسلسل كلا من السقا ومى عمر داخل أحد المطاعم العائمة في منطقة الزمالك.

ويتفرغ مخرج العمل محمد سامى حاليا لمونتاج ومكساج ووضع الموسيقى التصويرية للمسلسل، حيث سلم سامى أول 10 حلقات من المسلسل «ولد الغلابة».

من ناحية أخرى، مازالت أغنية «يا جبل ما يهزك ريح» للمسلسل تحصد نجاحات كبيرة على «يوتيوب» ومواقع السوشيال ميديا، والتى غناها المطرب الشعبى محمود الليثى، إذ تخطت مليون مشاهدة منذ طرحها.

ويتناول المسلسل أحداثا من واقع الحياة والناس تقدم بشكل درامى جديد، خاصة أن العمل تدور أحداثه في «الصعيد»، وهو ما يجعل الأحداث أكثر سخونة منذ انطلاق عرضه، كما يعد العمل تحدياً جديدا للفنان أحمد السقا، والذى يقدم «الصعيدى» للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية، وتعتمد أحداث المسلسل على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، ويشارك في بطولته بجانب أحمد السقا، محمد ممدوح تايسون، مى عمر، إنجى المقدم، هبة مجدى، إدوارد، كريم عفيفى، هادى الجيار، صفاء الطوخى، تأليف أيمن سلامة، للمخرج محمد سامى، للمنتج صادق الصبّاح.

من ناحية أخرى يستعد الفنان أحمد السقا خلال شهر رمضان لتصوير فيلمه الجديد «ترانيم أبليس»، والذى سيبدأ تصويره آخر أسبوع من شهر رمضان أو بعد العيد مباشرة، حيث يعقد جلسات عمل الأسبوع المقبل مع منتج ومخرج الفيلم للاستقرار على فريق العمل.

وعلى أجندة «السقا» الفنية الفترة المقبلة 3 مشاريع معروضة عليه يفاضل بينها لتقديم عملين منهما، وذلك حين الاستقرار عليهما.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «فركش» في لوكيشن «ولد الغلابة» بعد 4 أشهر من التصوير الخارجي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق