«shazam» يحافظ على صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

بإيرادات بلغت 25 مليون دولار، حافظ فيلم الحركة والمغامرات «شازام» shazam على صدارة إيرادات السينما بأمريكا الشمالية هذا الأسبوع، وللأسبوع الثانى على التوالى، ويقوم ببطولة الفيلم زكارى ليفى، ودجيمون هونسو، ومارك سترونج ويخرجه ديفيد ساندبيرج.

وجاء الفيلم الكوميدى الجديد «صغيرة» little بالمركز الثانى بإيرادات بلغت 15.5 مليون دولار، الفيلم بطولة ريجينا هول وإيسا راى ومارساى مارتن ومن إخراج تينا جوردن. واحتل فيلم الحركة والمغامرات الجديد «فتى الجحيم» Hell Boy الترتيب الثالث محققا 12 مليون دولار، ويقوم ببطولة الفيلم «مارك ستانلى» و«برايان جليسون» ويخرجه «نيل مارشال».

وتراجع فيلم الرعب «بت سماتيرى» من المركز الثانى إلى المركز الرابع محققا 10 ملايين دولار. الفيلم بطولة جيسون كلارك، وإيمى سيميتز، وإخراج كيفن كولش ودينس ويدمر. وهبط أيضا فيلم المغامرات «دامبو» من المركز الثالث إلى الخامس محققا 9.2 مليون دولار فقط، والفيلم بطولة كولين فاريل، ومايكل كيتون.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «shazam» يحافظ على صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق