صوفي تيرنر: «صراع العروش» سبب شهرتي عالميًا وراضية عن أجري فيه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت «صوفى تيرنر»، بطلة مسلسل الخيال الشهير Game of Thrones، أن أجرها في المسلسل ثلث أجر زميلها كيت هارينجتون، موضحة أن ذلك الأمر لا يزعجها، وذلك لأن دور زميلها «كيت هارينجتون» أكبر من دورها وبالتالى يستحق الأجر الذي يتلقاه.

وتابعت «صوفي»، 23 عامًا، في حوار لها بمجلة Harper›s Bazaar، أنها لا تشعر بالغضب أو أجواء الغيرة ولم تفكر في أن الأمر عنصرى ويأتى لكونها امرأة، كما يشاع عن عدم إنصاف هوليوود للنساء في الأعمال الفنية، وأضافت: «ما يبذله (كيت) يحصل عليه أجرا، ودوره تقريبا ثلاثة أرباع دورى، وطبيعى أن يحصل على ثلاثة أرباع أجرى».

وأشارت «صوفي» إلى أن زميلها «كيت هارينجتون» أحيانا ما كان يصور 70 ليلة بشكل متواصل دون الحصول على إجازة أو راحة، وتابعت: «فليحصل على المال الذي يستحقه، عن نفسى لا أقدر على ذلك ولم أفعله، لقد بدأت العمل في المسلسل منذ أن كنت مراهقة، والجميع عرفنى بدورى فيه، وهذا يكفينى». وتجسد «صوفى» دور أخت «كيت» غير الشقيقة في المسلسل الشهير الذي تقترب حلقاته من النهاية بعد مواسم مثيرة شهدتها أحداثه وتابعها الجمهور.

وذكرت تقارير إعلامية سابقة في هوليوود تلقى «كيت هارينجتون» 537 ألف إسترلينى أسبوعيا، بينما تتلقى «صوفى» 158 ألف جنيه إسترلينى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان صوفي تيرنر: «صراع العروش» سبب شهرتي عالميًا وراضية عن أجري فيه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق