رانيا يس: عملى مع «الزعيم» تأخر 12 عاماً

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت الفنانة رانيا محمود يس تفاصيل ظهورها مع الفنان الكبير عادل إمام، من خلال مسلسل «فلانتينو» والمقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، وأكدت أن مشاركتها مع «الزعيم» فى عمل فنى تأخرت قرابة الـ12 سنة.

وقالت «رانيا»، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، إنها كان من المفترض أن تخوض تجربة العمل مع عادل إمام فى فيلم «مرجان أحمد مرجان»، وإنها كانت من ضمن المرشحين للمشاركة فى العمل ولكن حملها حال دون ذلك، حتى جاء الوقت الذى اختاره الله للعمل معه.

وعن بدايات عرض «فلانتينو» عليها أوضحت أن الشاعر أيمن بهجت قمر تواصل معها وحدثها أن المخرج رامى إمام رشحها للعمل فى مسلسل «الزعيم» وكانت سعادتها لا تُوصف فى تلك اللحظة التى انتظرتها للقاء الزعيم، لافتة إلى أن المسلسل عناصره مكتملة الأركان ومُشجعة لأى فنان للعمل به وتجعله سعيدًا بهذا.

وعن دورها فى المسلسل تشير إلى أنها لا تستطيع الإفصاح عن العمل بشكل كبير ولكنها ستقوم بتجسيد شخصية مدرسة رياضيات ميسورة الحال، والدور يحمل تفاصيل كثيرة.

وأضافت: «هناك مشاهد كثيرة تجمعها بالفنان الكبير عادل إمام، ولكنها لم تلتق به بعد حتى الآن، حيث إنها بدأت التصوير ولكن فى ديكورات لم تقابله بها، غير أنها حتمًا ستقف أمامه من خلال عدد من المشاهد الخاصة بالشخصية».

يناقش المسلسل قصة شخصية نور عبدالمجيد، الذى اشتهر بـ«فلانتينو» ويمتلك مدارس دولية هو زوجته ولكن تدور بينهما خلافات خلال المسلسل.

يشارك فى البطولة دلال عبدالعزيز، إلهام عبدالبديع، بدرية طلبة، محمد الكيلانى، وتأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامى إمام.

وعن انسحابها من مسرحية «كل ده كان ليه» أوضحت أنها وجدت صعوبة فى التوفيق بين أعمالها فى نفس الوقت، خاصة أن المسرح يحتاج يوميًا أن تتواجد به وهو ما سيكون عائقا ويسبب تعطيلا للفنانين المشاركين بالعمل المسرحى من جانب، وبالمسلسل من جانب آخر، فوجدت أن الوقت ضيق وكان عليها أن تختار من بين هذه الأعمال، مشيرة إلى أنه إذا عملت فى أكثر من عمل درامى أو سينمائى فمن الممكن أن تقوم بضبط هذه الأمور والتنسيق ولكن فى المسرح صعب.

ولفتت «رانيا» إلى أنها انتهت من تصوير مشاهدها فى فيلم «بورصة مصر» والذى يقوم بإنتاجه الفنان علاء مرسى ويشارك فى تأليفه مع غادة حنفى، وبمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، مشيرة إلى أنهم فى انتظار العرض خلال أيام، وأنها تجسد فى الفيلم شخصية فتاة مكافحة تعمل كموديل للرسم وتقوم بمساعدة أهلها من خلال عملها.

وشددت على أن العمل فى مجمله كان لطيفًا سواء من ناحية القصة أو أجواء العمل نفسه مع أسرة الفيلم. «بورصة مصر» بطولة حسن حسنى، لطفى لبيب، أحمد صيام، إخراج أحمد نور.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رانيا يس: عملى مع «الزعيم» تأخر 12 عاماً ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق