نجوى فؤاد: «هعمل عملية تجميل قريب»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

قالت الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد إن «الفنانة نبيلة عبيد أكثر من أختى، ويسرا صديقتي وعتابي عليها كان دعابة».

وتابعت في حوار لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»: «أنا قدمت يسرا في أول أعمالها (ألف بوسة وبوسة) من إنتاجي، بديلًا عن الفنانة ميرفت أمين»، موضحة أن «اسم يسرا وحسين فهمي كانا قبلي على الأفيش لأنهما نجما الفيلم».

وأوضحت أن «يسرا نجمة جميلة ولديها طموحات في أعمالها، وأنتجت 6 أفلام وماري كوين وراء دخولي الإنتاج»، مشيرة إلى أن «أول فيلم كان (هو والنساء)، وتكلف 25 ألف جنيه، وحققنا أرباحًا كثيرة جدًا، وقدمت ألف بوسة وبوسة، عشان يكون سيرتي الذاتية فيلم استعراضي».

وأضافت فؤاد، أنها شاركت في أكثر من 200 فيلم سينمائي، وإنها ندمت على المشاركة في أفلام المقاولات، مشيرة إلى أنها «لجأت لأفلام المقاولات لظروفي المادية مع الضرائب».

تابعت، «من الأفلام الاستعراضية فيلم جواز عرفي، الذي آذاني، ولا أندم على مشاهدي الجرئية في السينما لأن الدور كان يتطلبها».

واستطردت: «مشاهدي الجرئية كانت في مرحلة البحث عن الانتشار، وأجبرت على عمل أفلام المقاولات»، مضيفة: «محققتش فلوس من الفن، لأن الشغلانة مش مضمونة، وكنا نعمل من أجل الفن فقط، والجيل الحالي أكثر وعيًا مننا لأنهم بيعملوا مشروعات بجانب عملهم في الفن».

وأضافت: «لو عادي بي الزمان كنت أسست مشروعًا بجوار الفن»، موضحة أن «الفنان زمان كان لازم يبقى ليه وجاهة، وعمري ماعملت عملية تجميل لكن هعملها قريب».

انت الان تتصفح خبر بعنوان نجوى فؤاد: «هعمل عملية تجميل قريب» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق