شيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي يشعلان ليلة رأس السنة في القاهرة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في ليلة استثنائية كلها طرب شهدت سهرات ليلة رأس السنة 2019، حفل غنائي، حضره جمهور غفير، وصف أنه أضخم حفلات بداية العام الجديد 2019 في القاهرة، كونه قمة غنائية جمعت الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان صابر الرباعي، بحضور الفنانة إلهام شاهين والفنانة رجاء الجداوي والمخرجة إيناس الدغيدي والموسيقار حلمي بكر والإعلامية بوسي شلبي وغيرهم.

أجواء مبهرة خطفت الأنظار وحازت على إعجاب الحضور ، في حفل ضخم تولت تقديمه الإعلامية الكويتية حليمة بولند.

أشرف حمدان المغربي على كل صغيرة وكبيرة في هذا الحفل لخروجه في أبهى صورة ، بدأ الحفل الساعة الحادية عشر واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي .

البداية كانت مع المطربة شيرين عبدالوهاب التي استقبلت مع الجمهور العام الجديد 2019، متمنية لجميع الحضور عاماً سعيداً مليئاً بالأفراح ، وعلى أنغام أغنيتها الشهيرة "العام الجديد" ، كانت باكورة أغاني شيرين في الحفل ، لتقدم بعدها العديد من أجمل أغانيها ومنها "كده يا قلبي" ، "مشاعر"، "اه يا ليل" ، "عين ونني" ، "على بالي" ، "بحبك انت" وغيرها من أجمل أغانيها ، وسط تفاعل جماهيري كبير مع كل أغنية تقدمها .

الطرب المغلف بالرومانسية ، هو حال وصلة المطرب صابر الرباعي ، الذي اختتم الحفل الضخم ، بوصلات غنائية لأعماله المميزة وسط تفاعل جماهيري كبير ، حيث بدأ بأغنية "متخفش مني" التي رددها معه الحضور بحماس شديد ، لينطلق بعدها صابر ليبدع أعذب أغانيه وقدم " ببساطة" ، "عز الحبايب" ، "يا عسل" ، "سيدي منصور" ، أغنيات اشعلت جوانب قاعة الحفل الكبير ، الذي استمر حتى لساعات الأولى من صباح أول أيام عام 2019.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي يشعلان ليلة رأس السنة في القاهرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق