نيللى مقدسى تغنى خليجى

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت المطربة اللبنانية نيللى مقدسى أنها تجهز حاليا لأغنية خليجية تعمل عليها وهى الخطوة المقبلة التى تضعها نصب عينيها، وتخرج للنور بعد شهرين تقريباً.

وذكرت أن إطلالة المطرب باتت أساسية لكنها ليست من الأساسيات بالنسبة لها، وقالت: صحيح أننى أهتم بشكلى الخارجى جداً وتصرفاتى وحديثى وأناقتى، ولكن المضمون هو أولوية بالنسبة لى. وأوضحت «مقدسى» أن كل نقد يتطرق إلى الكرامة تنزعج منه، ولكن عندما يوجه إلى عمل من أعمالها الغنائية فهى تتقبله تماما.

وأشارت إلى أن مصدر سعادتها هو فى نجاح أعمالها، أو عندما ترى عائلتها سعيدة، أو عندما تحصل على الإنسان المناسب لها كزوج، وأوضحت أنه من الطبيعى أن الفنان يخطئ، وأن أخطاءها الفنية لم تكن فادحة، ولكن طبيعية ومنطقية يقع فيها الجميع. وواصلت: إن الأخطاء تجعلها قوية وقد تقع فيها مرة ثانية ولكن بأسلوب أو طريقة مختلفة. وإن الخطأ لا بد منه فى الحياة كى يكتسب الشخص قوة أكبر. وشددت على أنها تعتبر السيدة فيروز قدوة ومثلا أعلى تحتذى به كل المطربات اللبنانيات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نيللى مقدسى تغنى خليجى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق