الارشيف / ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

صنّاع «شنطة حمزة»: الفيلم يذكرنا بأجواء كوميديا «لصوص لكن ظرفاء»

ارسال بياناتك
اضف تعليق

كتب- محمد عبد المنعم:

ينتظر صنّاع فيلم «شنطة حمزة» معرفة ردود الأفعال حول العمل الذي ينافس ضمن مجموعة أفلام عيد الأضحى السينمائي، ويضعون رهانات عديدة عليه، أبرزها اعتماده على تقديم الكوميديا مع بعض مشاهد الأكشن، «التحرير» تحدثت مع صنّاع وأبطال هذا العمل حول تجربتهم معه..

حمادة هلال: أتمنى أن يجذب انتباه جمهور العيد

حماده هلال - تصوير محمود نصر

النجم حمادة هلال، بطل الفيلم، تمنى أن يحظى الفيلم باهتمام وينجح في جذب انتباه جمهور العيد، خاصة أنه بذل فيه مجهودًا كبيرًا، بدءًا من اختيار قصته للمؤلف أحمد عبد الله، وتنفيذه مع المخرج أكرم فاروق، وألمح إلى احتمالية مشاركته في سباق دراما رمضان القادم، كذلك يستعد خلال الفترة القادمة للعمل على ألبومه الجديد.

سامية طرابلسي: كوميديا «شنطة حمزة» تختلف عن «بث مباشر»

سامية طرابلسي - تصوير محمود نصر

الممثلة التونسية سامية طرابلسي، ذكرت أنها تجسد في الفيلم شخصية «فريدة» زوجة حمادة هلال، مشددة على الاختلاف الكبير بين هذا الدور، والشخصية التي تجسدها في فيلم «بث مباشر»، الذي يُعرض أيضًا في سباق عيد الأضحى، فالأول يقدم الكوميديا في إطار تشويقي مع مشاهد أكشن، فيما يقدم الثاني كوميديا في إطار درامي، تجسد فيه شخصية فتاة بسيطة، مع الفنان سامح حسين.

محمد ثروت: أجسد شخصية شرير ظريف

محمد ثروت - تصوير - محمود نصر

أعرب الفنان« محمد ثروت» عن سعادته بالتعاون الأول بينه وبين الفنان حمادة هلال في هذا العمل، وأيضا مع المخرج أكرم فاروق، لافتًا إلى أنه يجسد شخصية الشرير الظريف، الذي يكون سببًا في خروج جانب من الكوميديا خلال الفيلم.

شاهد أيضا

المخرج أكرم فاروق: الفيلم يذكرنا بأجواء كوميديا «لصوص لكن ظرفاء»

بدوره قال المخرج أكرم فاروق إن كوميديا الفيلم مختلفة تذكرنا بكوميديا الأفلام القديمة مثل «لصوص ولكن ظرفاء»، معتبرًا أن الموسم الحالي يناسب طرح الفيلم، وإن لم يكن جاهزًا للمنافسة لما شارك في السباق.

طاهر أبو ليلة: أقدم مع حمادة هلال دويتو بعنوان «يا دلع»

قال الفنان طاهر أبو ليلة إنه شارك حمادة هلال فى تقديم دويتو غنائي بعنوان «يا دلع»، وأضاف ساخرًا «أتمنى ألا يعجبكم».

وأوضح «أبو ليلة» أن تصوير الفيلم كان عملية شاقة، إذ استمر لأكثر من 15 ساعة في اليوم، حيث كان قد بدأ العمل عليه منذ عام، لكن توقف بسبب مشاركة بعض أبطاله في مسلسلات رمضان الماضي، واستأنفوا تصويره بعد هذا الموسم الدرامي.

عمرو نجيب طبيب نصاب

الممثل الشاب عمرو نجيب قال إن المخرج أكرم فاروق هو من رشحه للمشاركة في هذا الفيلم، والذي يجسد فيه شخصية طبيب نصاب.

إيناس علي.. دور صغير 

بينما ذكرت الفنانة الشابة إيناس علي أن الشركة المنتجة رشحتها لهذا العمل، الذي تظهر فيه بدور صغير جدا، لكنها متفائلة به.

انت الان تتصفح خبر بعنوان صنّاع «شنطة حمزة»: الفيلم يذكرنا بأجواء كوميديا «لصوص لكن ظرفاء» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا